تعليق شيرين عبد الوهاب للمرة الاولى على اتهامها بالإساءة لمصر

كالمعتاد من الفنانة شيرين عبد الوهاب وتلقائيتها الزائدة تقذفها في محل انتقادات ولفت الأنظار فقد اتهمت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها رأس السنة بأنها قد اسائت لمصر عند قولها “انا خساره في البلد دي” وكانت تضحك بشدة، هذا ولم تكن تقصد الفنانة شيرين عبد الوهاب أي شيئًا على الإطلاق من هذه الكلمات وقامت بالرد على هذا الامر وتبرئة نفسها من الاتهامات التي تسيئ إليها دائمًا.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تدافع عن نفسها

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالرد على الاتهامات التي وجهت لها بالإساءة إلى مصر في الحفل الذي قامت باحيائه في ليلة رأس السنة عن طريق مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية.
وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها كانت تريد أن تلطف الجو فقط بعد رأت الاضطراب واضحًا على وجوه الحاضرين بسبب كسر إحدى المناضد وسقوطها بكل ما عليها من طعام، فقامت بإلقاء كلمة “أنا خسارة في البلد دي”.
فقالت أبدًا بأنها لم تكن تقصد المعنى الذي يتردده الكثير وقد قالت بأنها لا تدري لماذا يتربص بها الجميع بهذا الشكل ولكنها علقت قائله :”الحمد لله المؤمن دايماً مصاب، وأنا لن أسمح لأي أحد أن يزايد على حبي لمصر”.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب اثناء المداخلة الهاتفية شددت على أنها لن تقبل أبدًا المساس بحبها لمصر والتشكيك في هذه المحبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author