ملكة جمال الجزائر ترد بعد الانتقادات بسبب شكلها

صور ملكة جمال الجزائر على الانستقرام تشعل الجمهور وتثيره حيث جائت التعليقات على صور ملكة جمال الجزائر بالانتقادات اللاذعة والسخرية والتعليقات العنصرية بسبب لونها وعملها السابق، إلا أن ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو لم تصمت عن هذه التعليقات السخيفة وقامت فورًا بالرد عليها في أحد المداخلات الهاتفية على التلفزيون.

خدبجة بن حمو

ملكة جمال الجزائر ترد على الانتقادات 

قامت خديجة بن حمو بالرد على الانتقادات التي وجهت لها مؤخرًا بسبب فوزها بلقب ملكة جمال الجزائر لعام 2019، فقد حدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي نالتها بالكثير من التعليقات السخيقة التي تنمرت عليها وسخرت من لون بشرتها وعملها السابق بأحد المطاعم.
وقد ظهرت خديجة بأحد المقابلات التلفزيونية وقالت أنها لم تتابع ما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن ردها الوحيد على منتقديها والساخرين “ربي يهديكم”.
حيث أضافت أن انتخابها جاء بسبب أخلاقها وطيبة قلبها وثقافتها وابتسامتها الجميلة ولا يعتمد هذا على لون البشرة.

وأضافت إلى ردها هذا كلامها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بقولها :” لم أكن اعلم أن العمل الحلال يوما ما سأعاتب عليه فهل عملي هذا يمنعني أن احلم بتحقيق شئ ما؟ لم يخبرني احد ان العمل الحلال سيجعلني معيوبة وليس من حقي ان احلم لم اكن اعلم ان رزقا من الله سوف اشتم لاجله لم اكن اعلم ان خلق وصنع الله يوما ما سيجرحني الناس لاجله شكرا يا اخوتي في الله “.