وليد توفيق يعايد جورج وسوف بمناسبة عيد ميلاده بهذه الطريقة

في عيد ميلاد جورج وسوف حرص المطرب اللبناني وليد توفيق وهما يجمعهما علاقة صداقة قوية وجميلة على تهنئته بهذه المناسة على طريقته الخاصة، ففي عيد ميلاد جورج وسوف قام بنشر صورة تجمعهما سويًا وعلق عليها بقوله عقبال المية أخي وصديقي أبو وديع وسنة حلوة عليك.

الفنان وليد توفيق

عيد ميلاد جورج وسوف على الانستقرام 

قام المطرب اللبناني وليد توفيق بنشر صوره تجمعه بالمطرب جورج وسوف على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام مهنئًا له بيوم مولده وعلق على الصورة بقوله :” عقبال المية أخي وصديقي أبو وديع وسنة حلوة عليك”.

جدير بالذكر أن الفنان جورج وسوف كان قد طرح في الوقت الماضي فيديو كليب يحمل عنوان ملكة جمال الروح عبر قناته الشخصية بموقع اليوتيوب وهي من كلمات محمود عبد العزيز، ألحان أمجد العطافي، وإخراج جاد شويري

جدير بالذكر أن المطرب جورج وسوف أثار فزع المشاهدين بحفلة ليلة رأس السنة التي أذيعت على فضائية لبنان حيث كان يطلق النار على المذيع اللبناني بيار رباط خلال الحلقة ولكنه كان من مسدس صوت فقط بحسب ما قالت المصادر، حتى يتحرك فزعًا من مقعده كمقلب يفعله به بمناسبة رأس السنة.
وعلق جورج وسوف مازحًا بعد هذا المقلب بأنه طلب من العاملين في البرنامج أن يقوموا بإحضار الماء لرباط من أجل أن يهدئه، فكانت الحلقة بعنوان “الهوى سلطان” على اسم اغنية من أغاني المطرب السوري جورج وسوف.

يمكنك أيضا قراءة More from author