اتهام النجم كيفين سبيسي بالتحرش الجنسي بشاب

اتهام كيفين سبيسي بالتحرش حيث تم القبض عليه لهذا السبب وكان اتهام كيفين سبيسي بالتحرش حقيقًا فقد ظهر الممثل الهوليوودي أمام المحكمة لمدة دقيقة بجزيرة نانتوكيت في ولاية ماساشوستس ولم ينطق بكلمة واحدة يدافع بها عن نفسه.

كيفن سبيسي

كيفن سبيسي متهمًا بالتحرش 

قامت إحدى محاكم ورلاية ماساتشوستس بتوجيه الاتهام للفنان الهوليوودي الشهير كيفن بتهمة التحرش الجنسي بشاب في الثامنة عشر من عمره قبل أكثر من عامين.
وقد حددت المحكمة اليوم الرابع من مارس المقبل حتى تقوم بعقد جلسة جديدة بالقضية ذاتها التي تعود أحداثها لعام 2016 فيتم إتهام سبيسي فيها التحرش الجنسي بإبن الإعلامية الأمريكية هيذر أونروه أثناء وجودهم في أحد النوادي الليلية.

بالإضافة إلى أن المحكمة منعت سبيسي من التواصل مع الشاب الضحية أو حتى الأقتراب منه حتى عقد الجلسة الجديدة، أما عن الممثل كيفين فامتنع عن التحدث تمامًا خلال الجلسة وظهر داخل المحكمة مبتسم وهادي، فيما قام محاميه بتقديم وثيقه ينفي فيها ما اتهم به سبيسي.

كما قد أثارت هذه التهمة هوس إعلامي على الجزيرة حيث يلجأ بعض أغنى وأشهر الناس للتعامل بشكل سئ كونهم يمتعتون بالخصوصية هنام، وطلب سبيسي تخطي الاعتقال فقال أن هذا سيزيد من الدعاية السلبية التي نشأت بالفعل فيما يتعلق بهذه القضية، إلا أن طلبه قد رفض.

جدير بالذكر أن هناك عدة اتهامات وجهت ضد الممثل فمنها تهمة التحرش جنسيًا بالممثل أنتوني راب وهي في عمر الاربعة عشر عامًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author