جون ترافولتا يستغنى عن شعره المستعار ويصبح هذا شكله

مع بداية العام الجديد يستعد الجميع خاصًة النجوم للظهور بإطلالة جديد وهكذا فعل النجم العالمي جون ترافولتا ففاجأ جمهوره باستغنائه عن الشعر المستعار ونشر صور له على حسابه الشخصي جون ترافولتا بالانستقرام بدونها، ليعلق على هذا الأمر بقوله اتمنى أن يكون عاما رائعا لكم جميعا.

جون ترافولتا

جون ترافولتا على الانستقرام 

قام النجم العالمي جون ترافولتا بنشر صورة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بدون شعره المستعار الذي اعتاد دائمًا على الظهور به، حيث علق على الأمر بقوله :”أتمنى أن يكون عامًا رائعًا لكم جميعا”.
فيما علق جمهوره ومحبيه على هذا اللوك الجديد وهذه الإطلالة ونالت الصورة إعجاب أكثر من 105 ألف متابع حيث حصدت كل هذا في خلال ثلاثة عشر ساعة فقط.

الفنان العالمي جون ترافولتا هو ابن الوالدان اللذان عشقا المسرح وهذا ساعد على عشقه هو أيضًا للفن، فعندما أصبح يبلغ من العمر ستة عشر عامًا قرر ترك المدرسة والالتحاق بمجال التمثيل فقد تمكن في عام 1997 من أن ينجح في المجال عند اشتراكه في فيلم “حمى ليلة السبت” قام فيه بدور الفتى توني مانيور الذي يجيد الرقص، ورشح لجائزة الاوسكار.
حيث أصبح ترافولتا فتى أحلام الكثير من الفتيان الذين بدأو في تقليد طريقة سيرة وكذلك تسريحة شعره ليستمر جون في النجاح ويقدم المزيد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحًا هائلًا وقبولًا من الجمهور.

يمكنك أيضا قراءة More from author