تعليق بلقيس فتحي على غنائها في افتتاح كأس آسيا

بلقيس فتحي في افتتاح كأس آسيا مشاركًة مع النجم حسين الجاسمي وعيضة المنهالي للإمارات 2019، وقامت بلقيس فتحي في افتتاح كأس آسيا بتقديم أوبريت زانها زايد في استاد مدينة زايد الرياضة وسط الكثير من الاستعراضات المتنوعة التي شملت مجموعة من الأعمال التراثية الإماراتية والخليجية وكذلك العالمية.

الفنانة بلقيس فتحي

افتتاح كأس آسيا بأوبريت اغنية زانها زايد

قامت المطربة بلقيس فتحي بغناء أوبريت زانها زاد مع النجم حسين الجاسمي والمطربة عيضة المنهالي في افتتاح كأس امم أسيا لكرة القدم للامارات بعام 2019.
وكان غناء هذا الاوبريت لكأس أمم آسيا النسخة السابعة عشر في استاد مدينة زايد الرياضية وسط الاستعراضات المتنوعة التي شملت مجموعة كبيرة من الأعمال التراثية الخليجية، الإماراتية، والعالمية.
فقد صاغ كلمات الأوبريت الشاعر عارف الخاجه، لحنه خالد ناصر، وزع موسيقاه المايسترو وليد فايد، ووقام بعملية المكس المهندس عمرو هاشم.
وقد تم تنفيذه ضمن المواصفات الموسيقية العالمية ما بين دبي، لندن، القاهرة، مدينة جدة فقد سجلت بلقيس صوتها في أحد الاستوديوهات الصوتية.

جدير بالذكر أن المطربة بلقيس تخطت المليون مشاهدة على اليوتيوب بقناتها الرسمية من خلال أغنيتها الجديدة “قالوا اشياء” بعد أن قامت بطرحها بأيام قليلة، وهذه الاغنية من كلمات مشاري إبراهيم، ألحان متعب الفرج، توزيع ومكس وماستر حسام كامل.

يمكنك أيضا قراءة More from author