أنغام تقاضي طليقها الكويتي لهذا السبب

أنغام تقاضي طليقها لزيادة نفقة ابنهما عبد الرحمن الذي يقيم معها بعد أن حصلت على حضانته بحكم من القضاء المصري،وأكدت العديد من المصادر المقربة للفنانة أن أنغام تقاضي طليقها بسبب أنه لم يستجب لزيادة النفقة بشكل ودي لهذا اضطرت اللجوء إلى القضاء.

فستان فضي

انغام ترفع دعوى قضائية على طليقها 

قامت المطربة انغام بتحريك دعوى قضاية ضد طليقها الموزع الكويتي فهد مطالبة فيه أن تزيد نفقة ابنهما عبد الرحمن الذي يقيم معها، هذا بعد أن حصلت على حضانته بحكم القضاء المصري.
ليؤكد صديق مقرب لأنغام أن هناك العديد من الأزمات الكبيرة بينها وبين طليقها منذ عدة سنوات تتعلق بحضانة الطفل والعديد من الأمور المادية الخاصة به.
فقد قامت أنغام بطلب زيادة نفقة نجلها بشكل ودي ولكنه لم يستجب لهذا، وقررت بعدها اللجوء إلى القضاء خاصًة أن نفقات نجلها تتزايد عامًا بعد عام وتتحمل هي أغلب النفقات بسبب إقامته معها بالقاهرة.

وكانت انغام قد عايدت ابنها عبد الرحمن في عيد ميلاده الثالث عشر بكشفها للمرة الأولى عن صورته قائله :”بحبك قد روحي لالا أكتر كتير، كل سنة وإنت أطيب ما خلق ربي يا أجمل روح وقلب في الدنيا عقبال مليون سنة في صحة ونجاح يا حبيب قلب أمك”.

جدير بالذكر أن الفنانة انغام تزوجت من الموزع فهد في عان 2004 وقاما بتقديم العديد من الأغاني معًا منها أغنية “بحبك وحشتيني”، “خليني معك” قبل أن ينفصلا عن بعضهما البعض في عام 2007 بعد زواجهما لمدة ثلاث سنوات.

يمكنك أيضا قراءة More from author