سر بكاء هادي خفاجه وقت تصوير خارج عن القانون

سر بكاء هادي خفاجه أثناء تصويره فيلم خارج عن القانون حيث شارك فيه مع الفنان كريم عبد العزيز وكان طفلًا صغيرًا، وكان سر بكاء هادي خفاجه هو خوفه الشديد أثناء تصوير الفيلم من أن يتحطم لوح زجاج بوجهه، فهذا ما كشف عنه في برنامج صاحبة السعادة.

الفنان هادي خفاجه

خوف هادي خفاجه في فيلم خارج عن القانون

حكى الفنان الشاب هادي خفاجه شعوره بالخوف الشديد أثناء تصويره فيلم خارج عن القانون مع الفنان كريم عبد العزيز، الذي شارك به وهو طفلًا.
فقد قال أثناء استضافته في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس أنه بكى خلال تصوير مشهد له والسبب في ذلك كان خوفه الكبير من تحطم أحد الألواح الزجاجيه بوجهه، فقد كان المخرج احمد نادر جلال يقدم الأكشن في العمل كما يجب.

جدير بالذكر أن الفنان هادي خفاجه كان يستعد في أخر شهور بالسنة الماضية لتقديم فيلم شبابي جديد يحمل عنوان “سيدا” الذي تعاقد عليه مع المخرج محمد عادل يوسف.
ووقع اختيار مخرج الفيلم على هادي حتى يقدم بطولته الأولى بالسينما بعد أن أصبح شابًا، حيث كان مشتهرًا أثناء طفولته بعدد من الأعمال المهمة منها دوره في فيلم “أبو علي” مع الفنان كريم عبد العزيز حتى توقف بعد دوره في فيلم “شعبان القارس” مع الفنان أحمد آدم.

يمكنك أيضا قراءة More from author