زفاف نجل شمس البارودي وحسن يوسف بهذه الطريقة

خبر  زفاف نجل شمس البارودي  يثير مواقع التواصل الاجتماعي فكان زفاف نجل شمس البارودي وحسن يوسف مفاجأة كبيرة للجمهور وكانت العروس ترتدي فستان ذو اللون الابيض وفوقه جاكيت باللون الأزرق، بينما ظهر الممثل المصري عمر يوسف ببذله بدون ربطة عنق وعلق على الصورة بقوله هذه زوجتي.

الفنان عمر يوسف

نجل شمس البارودي يفاجأ جمهوره بزواجه

أقيم زفاف عمر يوسف الممثل المصري الشهير ابن الفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنان حسن يوسف بدون حفل حيث أعلن عن زواجه من فتاة خارج الوسط الفني، وقام بعدها بنشر الصور التي جمعتهما سويًا فور انتهاء اجراءات زواجهما.
فنشر هذا على حسابه الشخصي بموقع الانستقرام وكان في الصور بملابس تقليدية للغاية، وزوجته ارتدت فستان أبيض قصير فوقه جاكيت ذو اللون الأزرق، ليعلق بعدها على هذه الصورة بقوله “هذه زوجتي..تزوجنا للتو”، دون أن يخبر هل انتهى من مراسم عقد القران فقط أم كان هذا الزفاف أيضًا.
بالاضافة إلى أن الصور لم تظهر بها والدته شمس البارودي أو والده على الإطلاق، وقام عدد كبير من متابعي الفنان عمر وأصدقائه بالمباركة له وابداء فرحتهم بدخوله القفص الذهبي كما اطلقوا عليه.

جدير بالذكر أن الفنان عمر يوسف في السابق كان مرتبطًا بالفنانة ريهام أيمن، ولكن علاقتهما لم تستمر طويلًا وتزوجت بعدها ريهام من الفنان شريف رمزي، فعلى ما يبدو أنه لم يرق له الزواج من فنانه بالوسط وفضل الزواج من خارج الوسط الفني تمامًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author