مي العيدان تهاجم شمس الكويتية بسبب فستانها

لم تستطع الإعلامية مي العيدان الصمت أمام انتشار صور فستان شمس الكويتية في أحد حفلاتها، فما كان من مي إلا أن تهاجم صور فستان شمس الكويتية بكلمات قاسية للغاية فعلقت على الأمر بقولها : شمس نيو حالاً اديها ما ترحمهاش اديلو هز صحيح يا جدعان من سار على الطريق وصل.

شمس الكويتية

تعليق مي العيدان على فستان شمس الكويتية 

قامت الإعلامية مي العيدان بشن هجوم عالي وعنيف على المطربة الكويتية شمس بسبب فيديو لها في أحد حفلاتها حيث كانت ترتدي فيه فستانًا جريئًا للغاية، وقامت بنشر هذا الفيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي.
فقامت مي بمشاركته على حسابها الشخصي معلقة عليه بقولها :” “شمس نيو حالاً اديها ما ترحمهاش اديلو هززز صحيح يا جدعان من سار على الطريق وصل”.

فما كان من المطربة شمس الكويتية إلا أن تقوم بالمدافعة عن نفسها وقالت بأن هذا الفيديو خلال غنائها في أحد الافراح فقالت مي ردًا عليها :”أهي تقول هذا عرس اش هالعرس اللي قاعته فاضية.. مو مشكله بس أنا حبيت الفستان ما دري من اَي لانجري شاريته”.
وبهذا الطريق صارت الإعلامية مي العيدان في تقديم الانتقاد اللاذع للمطربة شمس بسبب جرئة إطلالتها، ولم تعطيها أي حجة لارتدائها ورقصها بهذا الشكل في إحيائها للأفراح.

على مايبدو أن الإعلامية ليست الغاضبة الوحيدة على هذا الفعل وإنما جمهور الفنانة شمس جميعهم اتهموها بأنها تخطت حدود الجرأة ولايصح هذا الظهور أبدًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author