بيونسيه تشارك محمد رمضان في ديو غنائي جديد

كشفت تقارير صحفية مصرية أن بيونسيه ومحمد رمضان سيقومون بعمل ديو غنائي، وهذا بعد نجاح أغنية محمد رمضان الجديدة “مافيا” حيث أن مشاركة بيونسيه ومحمد رمضان ستكون مفاجأة من العيار الثقيل، وقد أشارت التقارير المصرية إلي أن محمد رمضان يسعي إلي تسجيل الاغنية مع المغنية العالمية بيونسيه وسيصور هذا العمل علي طريقة الفيديو كليب.

بيونسيه

بيونسيه ومحمد رمضان

النجمة العالمية بيونسيه ليست هي الفنانة التي سوف تشارك مع الممثل المصري محمد رمضان في الديو العالمي الغنائي، الذي تتاوض إحدي الشركات من أجل أن يجمع بينهما.

لكن الحقيقة أن المرشحة هي النجمة شاكيرا، والتي أرسلت لها الشركة من أجل الديو الغنائي إلي أنها لم ترد بالايجاب أو الرفض حتي الآن.

حيث أنه من المنتظر أن يكون الرد في خلال الفترة المقبلة، علي أن تغني الفنانة شاكيرا بالانجليزية بينما يغني رمضان الجزء الخاص به بالعربية.

وإلي جانب الاغنية الجديدة ينشغل الفنان المصري محمد رمضان أيضًا بمسلسله الجديد “زلزال”، الذي من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان قد أطلق مؤخرًا كليب أغنية مافيا حيث وصل عدد مشاهدي العمل علي موقع الفيديوهات الشهير العالمي يوتيوب إلي أكثر من أربعة وثلاثون مليون مشاهد، والاغنية هي من كلمات إسلام شندي وكانكا ومحمد الفنان، ألحان إسلام الابيض ومونتي، توزيع ديزل.

يمكنك أيضا قراءة More from author