برسيل يعلن تعاون نانسي عجرم كسفيرة في الخليج والعالم العربي

يسرّ برسيل أن يعلن عن التعاون مع نانسي عجرم، النجمة اللبنانية الشهيرة، كسفيرة لبرسيل في الخليج والعالم العربي

فقد وجد أنّ نانسي عجرم هي الخيار الأنسب لتمثيل برسيل، وذلك لكونها امرأة ناجحة مهنيا وأمّاً مثاليّة، ويسعى برسيل المنتج الرائد من شركة هنكل، والخبير في مجال ّالمنظفات، إلى تقديم أحدث تقنيات غسل الملابس، منذ أن تّم إطلاقه في عام 1907، وهوُ يعتبر مسحوق الغسيل المفّضل لدى كل أسرة. نجح برسيل في الحفاظ على مكانته الرائدة في السوق من خلال دعم مهممّته الرئيسيّة الوحيدة وهي فهم احتياجات العملاء وتلبيتها.

وقال أحمد فهمي، نائب الرئيس في شمال أفريقيا ورئيس التسويق الإقليمي: “نحن متحمسون جداً للأعلان عن التعاون مع نانسي عجرم كسفيرة حصرّية لبرسيل في الخليج والعالم العربي والمتحدثة باسم المنتج. فبفضل الابتكارات الممّيزة التي يقّدمها منتجنا و شعبّية نانسي ونجومّيتها المتألّقة في جميع أنحاء العالم العربي، نحن واثقون تماًما من نجاح هذا التعاون الذي سُيعزز مكانة برسيل كمنتج رائد في الشرق الأوسط.”

أّما نانسي عجرم فقالت :”أنا متحّمسة جًدا للعمل مع برسيل، كسفيرة في الخليج والعالم العربي. وأنا واثقة من أّن الشراكة التي ستجمعنا ستتحوّل إلى علاقة وطيدة لأننا نتشارك القيم نفسها ونؤمن بها.”                 

 

لمحة عن نانسي عجرم

نانسي عجرم مغنّية لبنانّية حائزة على جوائز بلاتينّية متعّددة وسفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة. بحلول عام 2007 باعت نانسي عجرم أكثر من مليوني أسطوانة لتحتل المرتبة الثالثة بين الفنانات الأكثر مبيعاً في التاريخ اللبنانّي. شاركت في أهم المهرجانات العربية وحازت على العديد من الجوائز ، و أهّمها جائزة الموسيقى العالمية لعام 2008 للفنانة الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط وأصغر فائزة عربّية بجائزة الموسيقى العالمّية حتى هذا التاريخ ، وفي عام 2012 تسّلمت جائزة الموسيقى العالمّية للمرة الثانية وحازت في عام 2014 على جائزة لموسيقى العالمّية للمرة الثالثة .وقد اعتبر برنامج أوبرا وينفري نانسي،التي تمّثل بالنسبة إلى الكثيرين رمزاً للموسيقى العربية في عقدنا هذا، إحدى الشخصيات الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط. وهي أيضاً أم لطفلتين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: nancyajram.com                                                                                             

 

لمحة عن هنكل

هنكل شركة عالمّية تتمّتع بمحفظة متوازنة ومتنّوعة بشكلُ ملفت. تحتل الشركة مراكز ريادّية على مستوى وحداتها التجارية الثلاث في مجال الأعمال الصناعية و الاستهلاكية و ذلك بفضل منتجاتها الممّيزة و ابتكاراتها وتقنياتها.ُ تعتبر هنكل لتقنّيات المواد اللاصقة Henkel Adhesive Technologies الشركة الرائدة عالمًيا في سوق المواد اللاصقة في كافة قطاعات الصناعة في جميع أنحاء العالم. أّما في مجال الغسيل و المستحضرات الخاصة بالعناية المنزلية و العناية بالجمال، فتتبّوأ هنكل مراكز ريادّية في العديد من الأسواق و المجالات حول العالم. تأسست شركة هنكل عام 1876 ،وهي تتمّتع بأكثر من 140 عاًما من النجاح. في عام 2017، سجلت شركة هنكل مبيعات بقيمة 20 مليار يورو و حّققت أرباح تشغيل معدلة بحوالى 3.5 مليار يورو . كما بلغت المبيعات الإجمالية لأفضل منتجاتها في وحدات الأعمال الثلاث لديها،  أّي لوكتايت و شوارزكوف و برسيل، 6.4 مليار يورو .لدى هنكل أكثر من 53,000 موّظف حول العالم ،حيث يتمّيز هذا الفريق بحماسه و شغفه.  و تنّوعه إلى حّد كبير، وقد وّحد جهوده بفضل ثقافة الشركة القوّية، وهدفها المشترك لإنشاء قيمة مستدامة، وقيمها المشتركة. وكشركة رائدة في مجال الاستدامة، تحتلّ هنكل مركز الصدارة في العديد من المؤشرات والتصنيفات العالمية. إن أسهم هنكل المفضلة ُمدرجة في مؤشر البورصة الألماني DAX. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.henkel-gcc.com                                                                           

 

لمحة عن برسيل

برسيل مسحوق غسيل من صنع شركة هنكل الألمانّية يضمن التنظيف المعّمق لألياف الغسيل والحفاظ على ألوان الملابس الزاهية بعد غسلها. تم ابتكار برسيل في عام 1907، حيث تمّيز بأّنه أّول مسحوق غسيل “ذاتي التفعيل”ُ متاح تجارًيا. يشتّق اسم برسيل من اثنين من مكّوناته الأصلية وهما بيربورات الصوديوم وسيليكات الصوديوم. وقد سمحت صيغته الثورّية التي أدت إلى إطلاق الأكسجين أثناء الغسيل بالتخّلي عن فرك الغسيل بشّدة. ومنذ ذلك الحين، التزم برسيل بخدمة احتياجات المجتمع المتغّيرة، والجمع بين الابتكار والاستمرارية. فقد كان برسيل، على سبيل المثال، أّول من أطلق مسحوق خاٍل من الفوسفات في عام 1986، مما يؤّكد على أن الاستدامة هي جزء من إرثه. وبعد هذا الإنجاز، توالت الابتكارات التي تمّيزت بأدائها المتفّوق، مثل ابتكار أّول مسحوق سائل في عام 1987  وأّول مسحوق مرّكز في شكل Megaperls في عام 1994. تستمّر برسيل بالالتزام بإرثها من خلال توفير التكنولوجيا الألمانية المتطورة لكّل أسرة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author