ماسكارا بارادايس لتحصلي على رموش ممتازة من حيث الكثافة والطول مع لوريال باريس

فقط مع لوريال باريس تحصلين اليوم على أفضل الرموش بفضل برايمر “بارادايس” الجديد للعناية اليومية الذي ابتُكر ليعزز النجاح الساحق لماسكارا “بارادايس”!

ضاعفي مساحة أحلامك واحصلي على رموش ممتازة من حيث الكثافة والطول!

في عام 2019، تساعدك لوريال باريس على مضاعفة مساحة أحلامك مع إطلاق برايمر بارادايس الجديد لتدليل رموشك والعناية بها أكثر فأكثر كخطوة أساسية في مرحلة التحضير للنتائج المذهلة عند دمجه بمكاسكارا بارادايس.

فعند استعمالهما معاً، يخلق برايمر بارادايس و ماسكارا بارادايس مرحلتين من الجمال المترف وخبرة حسية حقيقية ذات نتائج مذهلة. باعتبارها الماسكار الحائزة على جائزة أفضل أداء في منطقة الشرق الأوسط، تضمن ماسكارا بارادايس لك الأفضل اليوم بنتائج مضمونة مع البرايمر الجديد الخاص بها!

المرحلة الأولى تبدأ مع برايمر بارادايس،  الواقي المتميز لرموشك. يقدم كل الرعاية والتغذية لرموشك من خلال صيغة من الشموع الطبيعية السميكة ، وزيت الجوجوبا والفيتامينات الغنية. يقوي زيت الجوجوبا الرموش فيما تعززها الشموع الطبيعية وتكثفها ، ويضيف السيراميد من قوتها وتغذيها الفيتامينات لضمان سلامتها لأطول مدة ممكنة. في استطلاعات الرأي ، توافق نسبة 83٪ من النساء على أن برايمر بارادايس يؤثر على حجم الرموش وطولها ، في حين تقول نسبة 82٪ أنه يجعل رموشها أكثر جمالاً ونسبة 84٪ تؤكد أنه يضيف على رموشها شعور النعومة والطراوة. والنتيجة؟ رموش قوية ومحصنة  مع إضافة برايمر بارادايس دفعة تساعد على بناء حجم وطول دراماتيكي على كل رمش. فهو بالتأكيد ليس كأي برايمر عادي آخر!

ونصل إلى المرحلة الثانية بالإنتقال إلى روعة ماسكارا بارادايس. معها تحصل رموشك على أقصى حجم وطول مذهل ونظرة آسرة. نعم  بإمكانك الحصول على كل ذلك، أو على الأقل رموشك يمكنها!  فرشاة القضيب المتموجة هي ريشة ناعمة ولطيفة، مصممة للراحة حول مناطقة العين الحساسة وممتعة جدا للاستخدام. تتكون الماسكارا تركيبة غنية بزيت الخروع للحصول على رموش ناعمة ولينة لا تتكتل أو تتقشر. تبرز الرموش بقوة ، مع زيادة الحجم والطول والطلة الآسرة. بعد الاستخدام ، 90٪ من النساء يبلغن عن كثافة الرموش،  98٪ يوافقن على أن الماسكارا لها تأثير طويل الأمد ، و 79٪ يشعرن بأن الرموش أكثر مرونة بعد مدة.

الجزء الأفضل من كل ذلك يتمحور حول قدرتك على إنجاز رموش جميلة بضربة واحدة!  أما إذا كنت تتطمحين لنتائج أكثر تميزاً وجاذبية فيمكنك متابعة تصميم الطلة التي ترغبين بها. باختصار، لم تكن أحلامك يوماً أسهل وأجمل من ذلك…حققيها اليوم كما تشائين!

الماسكارا! هي تلك العصا السحرية التي تضفي لمسة من الجمال والجرأة والجاذبية على عينيك لتشعري بالثقة والاناقة طوال النهار. هي أداة الجمال “الضرورية” بالنسبة إلى كل إمرأة. ومَن يفهم ذلك جيداً أكثر من لوريال باريس؟ ففي النهاية، هي صاحبة ماسكارا بارادايس المفضلة عند النساء والتي فازت عام 2018 بجائزة مجلة “كوزموبوليتان” عن فئة أفضل ماسكارا في منطقة الشرق الأوسط!

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author