شاعر مصري يوجه هذه الرسالة الى الفنان فضل شاكر

قام الشاعر المصري الكبير بهاء الدين محمد بإرسال التهنئة إلى الفنان فضل شاكر بعد نجاح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان حبيتك حيث أرسل لـ فضل شاكر رسالة يقول له بها لك مني كل الإحترام والتقدير لفنك، هكذا يستقبل عالم الفن الفنان فضل شاكر بعد عودته إلى الغناء مرة أخرى بصدر رحب ويهنئه جميع أفراده.

فضل شاكر

الشاعر بهاء الدين يهنئ فضل شاكر

مؤخرًا بعد إطلاق اغنية فضل شاكر الجديدة من ألبومه الذي صدر في أول العام وكانت هذه الاغنية تحمل عنوان “حبيتك” كتب الشاعر المصري بهاء الدين محمد رسالة إلى الفنان فضل شاكر يهنئه بها على النجاح ويقول بها “مبروك يا فنان، ولك مني كل الإحترام والتقدير لفنك وإحساسك وقلبك”.

جدير بالذكر أن أغنية “حبيتك” هي من كلمات محمد رفاعي، ألحان وتوزيع على أباظة وحصلت على أعلى نسب استماع بمواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة ومنذ انطلاقها، وكذلك على قناته الشخصية بموقع اليوتيوب الشهير.

أيضًا بالفترة السابقى وقبل عودة الفنان فضل شاكر إلى الفن من جديد قام الملحن المصري محمود الخيامي بإرسال رسالة شكر لفضل شاكر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي يقول بها فضل شاكر.. وحشتني قوي.. ربنا يفك ضيقتك وترجع لجمهورك اللي مش لاقي ليك بديل، يا حياة الروح”.

يمكنك أيضا قراءة More from author