سر تجاهل ماريتا الحلاني لكلام بلال الزين

في الفترة الأخيرة قام الملحن بلال الزين بانتقاد ماريتا الحلاني ولكن ماريتا الحلاني لم تصمت على هذا الانتقاد وقالت أنها لاتعرفع ولا يهمها رأيه، وأنها ستغني وتفرح كالمعتاد، وكانت انتقاد بلال على ظهورها بأحد الحلقات بعد والدها الفنان عاصي الحلاني.

ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني في برنامج ديو المشاهير 

تفصيلًا للأمر قام الملحن والموزع بلال الزين بانتقاد ماريتا في الوقت الأخير بسبب حلولها ضيفة على ديو المشاهير بعد والدها الفنان عاصي الحلاني، وأنها شاركت الوليد الحلاني بالحلقة.
إلا أن ماريتا قالت في أحد الأحاديث لها :”لا أعرفه والموضوع لا يهمني ، سنغني ونفرح وأتمنى ان تكون اطلالاتي في الحلقة على قدر محبة الناس وان ينال الديو بين وبين شقيقي اعجابهم، وعلى فكرة العاملات في منزلنا صوتهن جميل جدا ومن الرائع ان تغنيا “.

فيما كان الملحن بلال الزين قد فاجئ محبي الفنان عاصي الحلاني وآل الحلاني كافة عندما نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تعليق يقول به :”ضيفة الحلقة ما بعد القادمة من برنامج ديو المشاهير الفنانة Renat Boshosho (العاملة الأجنبية في منزل آل الحلاني)”.
إلا أن هذا التعليق فهم منه الكثير أنه يسخر من آل الحلاني وأشاروا أنه يسخر منهم بسبب حلول أكثر من شخص بالعائلة ضيوفًا على البرنامج، في الوقت الذي يشارك بالمنافسة على لقب البرنامج نجل عاصي الحلاني الوليد الحلاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author