رامز جلال يقلد شقيقه ياسر جلال و يتصدر قوائم البحث على جوجل

كما اعتدنا من رامز جلال وشقيقه ياسر جلال بحس الفكاهه العالي لديهم، قام الفنان رامز جلال بالظهور بلحية شقيقه ياسر جلال، وشاع على مواقع التواصل الاجتماعي ترند رامز جلال وشقيقه ياسر جلال ، كما تصدر قوائم البحث في جوجل بالايام القليلة الماضية.

الفنان رامز جلال

رامز جلال وشقيقه ياسر جلال على تويتر  

قام الفنان رامز جلال بتقليد شقيقه ياسر جلال وتصدر قوائم البحث في جوجل، بعد أن طرح الأفيش الأول من فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان سبع البرمة.
حيث ظهر بذات اللحية التي ظهر بها ياسر جلال في أحدث المسلسلات التي قام بأدائها وهو مسلسل رحيم الذي عرض برمضان الماضي.

وبعد نشر رامز جلال لهذه الصورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر انهالت عليه التعليقات لظهوره بهذا الشكل، حيث كتب على صورته معلقًا بقوله :”طول عمري أعرف أن الواحد ياخد تيشرت أخوه أو شوز أخوه، إنما ياخد دقن أخوه دى.. غريبة”.
ورد عليه الفنان محمد عيد قائلًا :”رامز جلال أخد اللوك بتاع أخوه وكمان بيتريق عليه، طبعا كلنا عارفين ياسر مش بيحب الهزار ده، يعنى هنترحم على رامز”.

من زاوية أخرى يحكي فيلم رامز جلال الجديد عن مهندس معماري ينتحل شخصية ظابط بالشرطة حتى يصل للفتاة التي يحبها وهذا في إطار كوميدي.
كما يشاركه بالبطولة عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

يمكنك أيضا قراءة More from author