حقيقة وفاة الفنان أحمد خليل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان أحمد خليل ولكن قامت نقابة الممثلين بنفي وفاة الفنان أحمد خليل بشكل سريع ، كما ظهر الفنان احمد خليل على وسائل الإعلام لينفي هذا الأمر أيضًا ويطمأن جمهوره ومحبيه وأصدقائه بالفن عليه.

احمد خليل

وفاة الفنان أحمد خليل بمواقع التواصل 

بالعالم الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي يمكنك في ثوان قليلة أن تصبح متوفيًا ويعزيك الجميع، هذا ما اعتدنا عليه من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين يريدون دائمًا إثارة الشائعات، وبهذه المرة جاء خبر وفاة الفنان أحمد خليل مكتسحًا مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر سريعًا إلى درجة كبيرة.

إلا أن نقابة الممثلين لم تصمت على هذا الهراء وقامت سريعًا بالرد على الأمر وتكذيب هذه الشائعة وأكدت النقابة أن أحمد خليل يتمتع في هذه الفترة بصحة جيدة وهو متواجد في منزله، وأنها لا تعرف مصدر شائعة وفاته التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي صباح الأمس.
وكان تعليق الفنان أحمد خليل على الامر بأن ظهر إعلاميًا وطمأن محبيه ومتابعيه على حالته الصحية الجيدة وعبر عن استغرابه الشديد من انطلاق هذه الشائعة التي أقلقت محبيه وأصدقائه وزملائه بالفن.

من زاوية أخرى يمكننا التعرض للفنان أحمد خليل كنجم كبير له دور ليس بالقليل في عالم الفن وهو البالغ من العمر 78 عامًا، وكانت آخر اعماله مؤخرًا مسلسل “كإنه امبارح”.

يمكنك أيضا قراءة More from author