تدشين ماكس آند إيغل للياقة البدنية في دبي والمركز يطرح برامج تدريبية مبتكرة

 عكفت مجموعة ميدان على تطوير مركز ماكس آند إيغل والذي يقع على مساحة 500 ألف قدم مربعة بمنطقة ميدان ويعتبر المركز وجهة رائدة لعشاق اللياقة البدنية والترفيه ويتكون من طابقين، بالإضافة لمنطقة خارجية تضم المسابح والمضمار وعدد آخر من التسهيلات. يتميز مركز ماكس آند إيغل بالتسهيلات الراقية عالية الجودة والتي لا تضاهى، حيث ستركز في المقام الأول على الاهتمام بالعميل واحتياجاته الشخصية.

وتصل الطاقة الاستيعابية للمركز 5 آلاف عضو ولكن رغبة من الإدارة في تقديم الخدمة على أعلى المستويات سيقبل ألفين شخص فقط ليحصل الجميع على التسهيلات بكل سلاسة في أجواء مفعمة بالخصوصية والراحة.

وبما أن أول فرع للعلامة الجديدة يقع في إمارة دبي والتي تخطط لأن تكون المدينة الأذكى عالمياً والأكثر ابتكاراً فإن المركز سيعتمد مفهوم “ماكرو هيلث” وهي فكرة جديدة كلياً في عالم اللياقة البدنية ومسجلة باسم ماكس آند إيغل وترتكز على تقديم الخدمة بشكل متكامل وشامل ومنها حلولاً مبتكرة للفرد على صعيد العقل، الجسد والروح.

كما تشمل ماكرو هيلث أيضاً طيفاً واسعاً من خدمات اللياقة البدنية والصحية وليس مجرد مركز لياقة بدنية يقدم مجموعة من التمارين غير المتجانسة، حيث يعزز البرنامج الشعور بالتحمل، بناء الأجسام، او حتى فقدان الوزن. ويبقى الهدف الأسمى للمركز وهو تجديد الطاقة، والتخلص من الإرهاق والملل بالتعاون مع مدربين مؤهلين جيداً من خلال تثقيف العملاء بمواطن الخلل لديهم إن وجدت.

وافُتتح في منطقة ميدان بدبي مركز ماكس آند إيغل للياقة البدنية والذي يقدم برامج تدريبية مبتكرة تمزج بين بين الصحة واللياقة البدنية بالاعتماد على فلسفة “ماكرو هيلث” وهي أسلوب متكامل للياقة البدنية والترفيه ابتكره القائمون على المشروع. 

  • المركز الجديد في ميدان يعد وجهة رائدة في مجال الترفيه واللياقة البدنية حيث يطبق أسلوب “الماكرو هيلث”
  • ماكس آند إيغل يقدم برامج تدريبية متكاملة للصحة، اللياقة البدنية متضمنة توزاناً بين العقل، الجسد، والروح
  • المركز يضم عدد من التسهيلات المتميزة ومنها طابقين، استوديهات للتدريب، منطقة خارجية، مسبح أوليمبي، مضمار للجري، ومنطقة لليوغا

يتكون مركز ماكس آند إيغل من طابقين ويضم مجموعة كبيرة من الخدمات منها ما هو لعمل تمارين لعضلات القلب، رفع الأثقال ومناطق لممارسة مختلف الأنشطة، بالإضافة إلى استوديهات خاصة بالتمارين وأخرى مخصصة للتمارين المكثفة، ومنها الملاكمة، واليوجا وركوب الدراجات. أما المنطقة الخارجية فتشمل مسبح اولمبي، ومسبح للأطفال، بالإضافة لمنطقة مظللة للاسترخاء وقضاء أسعد اللحظات. كما يوجد مضمار للجري ضمن حرم المركز ومنطقتين واحدة للتمارين الخارجية وألعاب القوى وأخرى كبيرة لممارسة اليوغا حيث الإطلالة الرائعة على منطقة وسط دبي.

لدى اشتراك الشخص في ماكس آند إيغل يقوم الفريق بعمل مسح ثلاثي الأبعاد للجسم باستخدام أحدث التقنيات بهدف تقييم صحة الجسم العامة ومن ثم التعرف على أفضل السبل للوصول لأفضل مستوى من اللياقة البدنية حيث يختار المدرب أحسن تلك السُبل لوضع الأسُس للانطلاق بالبرنامج التدريبي وتحقيق الأهداف الموضوعة.

كما اهتم ماكس آند إيغل بمستوى المدربين وتأهيلهم حيث تم انتقاءهم بعناية فائقة وفي مختلف التخصصات فمنهم من هو رائع في التدريبات، السرعة في الأداء، إصابات الملاعب، اليوغا، الألعاب القتالية، التدريب وغيرها الكثير. كما أن الأجهزة تتميز بأنها عصرية ومن أرقى العلامات التجارية في العالم ومنها “لايف فتنس، هامر سترنث، أرسنال، وبرايم” حيث أن بعضاً منها معزز ببرمجيات “فيتمتركس” والمخصصة للتدريبات الشخصية.

وفي تصريح لظافر طاهر مؤسس المشروع وصاحب الفكرة قال فيه: ” عندما فكرنا في طرح فكرة مركز للياقة البدنية والترفيه حرصنا على أن يكون مختلفاً كلياً عن كل ما هو بالسوق، ذلك أن معظم مراكز اللياقة البدنية تقريباً في الإمارات موجودة في مبانِ سكنية أو تجارية وبالتالي فهم محكومون بمحدودية المكان. ولدى ولادة الفكرة، رأينا وبالتعاون مع مجموعة ميدان أن يكون المركز متنوعاً ومختلفاً ومتوافقاً مع رؤيتنا نحو تقديم باقة واسعة من التدريبات والأنشطة للأعضاء في أجواء مريحة ومبهجة ووفقاً لمفهوم الماكرو هيلث.”

ويقول محمد الخياط نائب رئيس الشؤون التجارية والمنطقة الحرة بمجموعة ميدان: ” يكمن هدف مجموعة ميدان في استدامة المدينة حيث اننا ندعم بكل قوة كافة المبادرات التي من شأنها تعزيز اللياقة البدنية والحياة الصحية لمختلف الأفراد وبالتالي فإننا نسعى لتطوير مشروعات مبنية على أسس صلبة وتضمن جودة الحياة للمستفيدين. وتأتي شراكتنا مع ماكس آند إيغل تتويجاً لتلك الرؤية التي نحملها ونتطلع لأن تكون ميدان وجهة أكثر صحة، حيوية، سعادة وانتاجية.”

 يذكر أن ماكس آند إيغل هي من بنات أفكار رجل الأعمال ظافر طاهر والذي عمل بشكل وثيق مع مجموعة ميدان حتى يخرج المشروع للنور ويصبح على أرض الواقع، حيث كانت الفكرة تتمحور حول تنفيذ مركز لياقة بدنية على أعلى المستويات من حيث التجهيزات والبرامج التدريبية وبالتعاون مع كوكبة من المدربين المؤهلين جيداً وفي أجواء ملئها الراحة والاسترخاء وبعيداً عن ضغوطات الحياة وبث الإيجابية والحيوية في المتدرب. كما حرص مؤسس المشروع وصاحب الفكرة على أن يكون المكان أيضاً وجهة لقضاء أسعد الأوقات رفقة الأصدقاء وبالتالي شمل المركز مجموعة من المطاعم والتي توفر المأكولات الصحية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.maxandaegle.com أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] maxandaegle.com

عن مجموعة ميدان:

مجموعة ميدان تأسست وفقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لتكون وجهة فريدة ونموذجاً ليس فقط لسباقات الخيل بل للمدينة المستدامة وتكون هي القاطرة التي تضع دبي في مصاف دول العالم من حيث الأعمال.

تعمل مجموعة ميدان على ربط العالم بمدينة دبي عبر تنظيم عدد من الفعاليات ومنها سباقات الخيل العالمية، مناسبات تجارية متنوعة، عالم من الضيافة الغنية، رياضات، ترفيه، مراكز أعمال عصرية، بالإضافة إلى تجمعات سكنية راقية سواء شقق أو فلل، وكذلك مدارس، وواجهات مائية رائعة ومراكز للتسوق.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author