صور هيا الشعيبي تظهر بنحافة غير مسبوقة وتخسر كل وزنها الزائد

هيا الشعيبي تخسر وزنها الزائد حيث صدمت عددًا كبير من متابعينها بعد ظهورها في مقطع فيديو مصور بنحافة غير مسبقة، وأن هيا الشعيبي تخسر وزنها الزائد وبدت في الفيديو وهي تقوم بقياس كنزة وقد خسرت الكثير من وزنها واستعادت رشاقتها، وقد أذهلت المتابعين بنحافة الجزء الاسفل من جسمها تحديدًا، وهو الذي قد أشارت إليه متوجهة بالشكر إلي الاختصاصي الذي قد ساعدها.

خسارة الوزن

 

هيا الشعيبي تخسر وزنها الزائد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كانت قد نشرته النجمة الكوميدية هيا الشعيبي عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع سناب شات، حيث أنها قد فاجأت متابعيها ومحبيها بخسارتها للكثير من الوزن فجأةً.

محدثة بذلك تفاعلا واسعا بين متابعيها ومحبيها الذين تهافتوا إلي الاشادة بإرادتها القوية، مشجعين إياها علي الاستمرار علي هذا النحو لتصبح أكثر رشاقة وحيوية.

حيث ظهرت هيا وهي تتحدث إلي متابعيها عن بلوزتها الفضفاضة، مستعرضة رشاقتها ومسلطة الضوء علي فقدانها للكثير من الوزن.

هذا وقد كان لافتًا رتداؤها لسروال الليغينغ الضيق الذي أظهر مدي نحافة ساقيها، وقد أثارت إطلالة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها ومحبيها الذين قد أثنوا علي تصميمها وقوة إرادتها علي خسارة الوزن.

وقد قاموا بتشجيعها علي المواظبة علي ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدها علي خسارة المزيد من الوزن لتصبح أكثر رشاقة وجاذبية.

يمكنك أيضا قراءة More from author