برومو حلقة محمد رمضان مع أمير كرارة في برنامجة الجديد سهرانين

حلقة محمد رمضان مع أمير كرارة في برنامج سهرانين، حيث أن حلقة محمد رمضان مع أمير كرارة في برنامج سهرانين تذاع يوم الجمعة القادم علي شاشة قناة ON E، وقد نشرت الصفحة الرسمية للقناة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برومو الحلقة، حيث يكشف الفنان محمد رمضان العديد من المفاجآت حول بداياته الفنية كما أنه أيضًا يتحدث عن إحدي القضايا الغريبة التي رفعت ضده وتطالب بعدم نزوله من منزله.

أمير كرارة

حلقة محمد رمضان مع أمير كرارة في برنامج سهرانين

يحل الفنان الشاب محمد رمضان ضيف الحلقة الثالثة علي برنامج أمير كرارة الجديد سهرانين علي شاشة قناة “ON E” يوم الجمعة الثامن من شهر فبراير الجاري في الحادية عشر مساءًا.

حيث طرحت قناة “ON E” الفضائية برومو الحلقة والتي قد ظهر فيها الفنان محمد رمضان وهو يقوم بغناء أغنية مافيا، وأغنية نمبر وان، كما تشارك في الحلقة أيضًا نجمة ستار أكاديمي المطربة هايدي موسي، التي تقوم بغناء عدد من الاغاني علي مسرح البرنامج.

كان النجم أحمد السقا والمطرب الشعبي دياب هم أول ضيوف الفنان أمير كرارة في برنامجه الجديد وتم إذاعة الحلقة علي جزأين وحققت نجاحًا كبيرًا.

يواصل الفنان أمير كرارة تصوير فيلمه الجديد كازابلانكا، الذي من المقرر طرحه في موسم صيف 2018، ويتواجد فريق العمل منذ أسبوع بمراكش لتصوير أحداث الفيلم، الذي من المقرر أن يعودوا للقاهرة خلال الايام المقبلة لإستكمال تصوير باقي المشاهد الذي انتهي المخرج بيتر ميمي من تصوير أكثر من 70 بالمئة منها.

يمكنك أيضا قراءة More from author