خالد الصاوي يشيد بالفنان تامر حسني على الهواء

خالد الصاوي في برناج الحكاية مع عمرو أديب في حوار حول مشواره الفني والاعمال الجديدة التي يشارك فيها، حيث أن خالد الصاوي في برناج الحكاية مع عمرو أديب الذي يعرض علي قناة ام بي سي مصر من يوم الجمعة إلي يوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تامر حسني

خالد الصاوي في برناج الحكاية مع عمرو أديب

حل الفنان المصري خالد الصاوي ضيفًا علي الاعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يذاع عبر فضائية إم بي سي مصر.

وقد تحدث الفنان خالد الصاوي عن فيلمه الجديد “كل سنة وانت طيب” الذي يقوم ببطولته النجم تامر حسني، حيث أنه قد أشاد ببطل العمل مؤكدًا أنه ناجح في الغناء والتمثيل وقال: “تامر يستحق النجاح وهو مجنون بشغله، ولا يتعامل مع الفيلم علي أنه خفيفًا، ولاحظت أنه مثلي خاصة أنه لا يتحدث في اللوكيشن إلا في العمل فقط”.

ثم أضاف خالد الصاوي وقال: “إن تامر حسني إعادة اكتشاف غير عادية، مؤكدًا أن العمل من المقرر طرحه في موسم عيد الاضحي المقبل”.

وكشف الفنان خالد الصاوي عن الصورة التي جمعته بالنجم تامر حسني في بيروت، وظهروا وهما في إحدي صالات الجيم، وقال إنهما كان يتمرنان لأن الفيلم فيه جانب من الاكشن.

فيلم “كل سنة وانت طيب” هو من بطولة النجم تامر حسني، يشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم زينة، عزت أبو عوف، عائشة بن أحمد، غيرهم من النجوم، من تأليف محمد عبد المعطي، إنتاج نيو سينشري، إخراج سعيد الماروق.

يمكنك أيضا قراءة More from author