حورية فرغلي تكشف براءة ريا وسكينة بهذه الطريقة

تستعد النجمة المصرية حورية فرغلي هي و فريق عمل فيلمها الجديد “براءة ريا وسكينة” لبدء تصويره خلال شهر فبراير الجاري، حيث أن فيلم الفنانة المصرية حورية فرغلي تصور أحداثه بين القاهره والاسكندرية، ويتناول الفيلم قضية “ريا وسكينة” من خلال سرد القصة الحقيقية لهما.

براءة ريا وسكينة

حورية فرغلي تكشف براءة ريا وسكينة

بدأت الفنانة المصرية حوريه  فرغلي، والفنانة وفاء عامر، أحمد فلوكس، الديكور الخاص بهم بفيلم “براءة ريا وسكينة”، حيث أنهم استأنفوا التصوير برفقة فريق العمل.

علي رأسهم أشرف مصيلحي، منة فضالي، لتصوير المشاهد الاولي للعمل الذي يكشف من خلاله المؤلف أحمد عاشور، المخرج عبد القادر الاطرش براءة ريا وسكينة فيما نسب إليهم منذ مائة عام.

ينتمي الفيلم إلي افلام الاكشن والاثارة حيث يكشف دور المخابرات البريطانية في تلفيق تهم ل”ريا وسكينة” حيث أنهم كانوا يستدرجون الجنود الاجانب ويقتلوهم ويدفنوهم علي عكس المعروف من قتل النساء لسرقة ذهبهم.

تدور أحداث العمل بالكامل في عام 1920، ومن المتوقع أن يقلب العمل موازين التاريخ في العالم حيث يكشف من خلاله حقيقة في حياة الثنائي “ريا وسكينة” واتهامهما بقتتل العديد من النساء لسرقتهن، والعمل هو من انتاج شركة الشهاب للانتاج الفني حلمي شهاب.

الجدير بالذكر أن الفنانة حوريه فرغلي تشارك أيضًا في السينما من خلال فيلم “حملة فرعون” مع الفنان عمرو سعد، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وآخر أعمالها فيلم “طلق صناعي” الذي حققت من خلاله نجاح كبير مع النجوم ماجد الكدواني، مصطفي خاطر، سيد رجب، بيومي فؤاد.

يمكنك أيضا قراءة More from author