فيديو حفل الموسيقار العالمي ياني في شتاء طنطورة بالسعودية

حفل الموسيقار العالمي ياني في السعودية الذي أقيم مساء يوم الجمعة، وقد أقيم حفل الموسيقار العالمي ياني في السعودية في مدينة العلا ضمن مهرجان شتاء طنطورة وسط حضور جماهيري ضخم، حيث قدم الموسيقار العالمي ياني باقة متنوعة من أروع مقطوعاته الموسيقية الشهيرة.

حفل الموسيقار العالمي ياني في السعودية

شارك الموسيقار العالمي “ياني” في مهرجان المناطيد الذي أقيم في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث استقل منطادا برؤية جمال الطبيعة الساحرة.

وقد نشر مهرجان شتاء طنطورة فيديو لحظة ركوب الموسيقار العالمي ياني منطاد وعلق: “الموسيقار العالمي ياني عبر المنطاد المعلق”، يحظي بجرعة جمالية من العلا، مشاركًا الجمهور استمتاعه ضمن مهرجان المناطيد، الذي يقام ضمن فعاليات شتاء طنطورة.

وكان تألق الموسيقار اليوناني العالمي ياني خلال إحياءه حفلا غنائيًا ضخمًا في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي وشاركت فرقة الاوركسترا الخاصة بالموسيقار في إحياء الحفل المرتقب علي مسرح “المرايا” في مدينة العلا السعودية.

ولم يتوقف تفاعل الجمهور مع حفل الموسيقار العالمي ياني في العلا علي حضور حفله في مسرح المرايا فقط، وامتد إلي جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذين قد تفاعلوا مع الحفل وموسيقي ياني في حفله الثاني بالسعودية بعد جولته العام الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author