رسالة يوسف الخال المؤثرة لابنته

رسالة يوسف الخال لابنته الذي قد كتبها يعبر فيها عن حبه الكبير لها، وقد كانت رسالة يوسف الخال لابنته كتبها من خلال حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر حيث قال: “إلي ابنتي صوتها عطشان للمسافر حتي لو كانت متعصبة للأنا … مليئة بالأمن، لكنه ليس أسوأ من القبلات”.

نيكول سابا

رسالة يوسف الخال لابنته

شارك الممثل يوسف الخال جمهوره بقصيدة وجهها إلي ابنته التي يشتاق إليها وذلك في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فقد غرد الفنان يوسف الخال قائلًا: “إلي ابنتي .. نبعت عيوني شوقًا, وسالت جفوني، صوتها ظمأ الرحالة، حتي وان طربت، هي مهجة الأنا، كفل الأمان لكنه، ليس أسني من القبل”.

ثم انهالت التعليقات من قبل محبي ومتابعي يوسف الخال علي الرسالة التي كتبها لإبنته، حيث أكدوا أنها رسالة مؤثرة وتمنوا لنيكول الصغيرة السعادة والعمر المديد، كما أنهم أيضًا قد تمنوا ليوسف الخال وزوجته الفنانة نيكول سابا التوفيق لهما في حياتهما الزوجية.

الفنان يوسف الخال هو ممثل ومذيع لبناني، ابن الشاعر اللبناني يوسف الخال والفنانة التشكيلية مها بيرقدار، شقيق الممثلة ورد الخال، درس التصميم الجرافيكي.

بدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل عارض أزياء لم تقتصر نشاطاته الفنية علي التمثيل فقط، فهو إلي جانب إجادته الغناء والتلحين عمل علي الموسيقي التصويرية لبعض المسلسلات، منها مسلسل الطائر المكسور.

شارك في بعض كليبات الغنائية ككليب أغنية نجوي كرم “روح روحي” وكليب وعد “يا أحلاهم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author