فيديو حفل زفاف الفنانة التركية هازال كايا

تخلل حفل زفاف هازال كايا الممثلة علي المخرج علي أتاي الكثير من المفاجآت الطريفة في أجواء رومنسية مميزة بين مجموعة كبيرة من أصدقائهم النجوم، حيث أنه في حفل زفاف هازال كايا حرصت علي تغيير فستان زفافها الابيض الانيق والممية، وارتدت فستانًا مريحًا قصير من اللون الابيض أيضًا، وفي أسفله شراشيب باللون الاحمر، فكانت اطلالة شبابية رائعة ومفاجئة للحضور والصحافة.

علي أتاي

حفل زفاف هازال كايا

حققت الممثلة التركية هازال كايا نجاح كبير في تركيا وعربياً بعد عرض مسلسلها فريحة، الذي قد شاركها في بطولته الممثل شاتاي أولسوي.

ثم احتفظت هازال بصداقتها بشاتاي بعد المسلسل أيضًا، لذا كان حاضرًا في حفل زفافها كما أنه قد قام بالرقص والاحتفال معها.

ثم انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من حفل الزفاف ظهر فيها مجموعة من نجوم تركيا يرقصون احتفالا بهازال، كما قد ظهرت أيضًا فيديوهات أخري لرقصة هازال مع عريسها.

View this post on Instagram

De la nunta lui @hazalkaya #p1

A post shared by Bizim Hikaye (@povestea.noastra._ro) on

الممثلة التركية التي تبلغ من العمر ثماني وعشرون عامًا، ارتبطت عاطفيا بالممثل علي آتاي منذ خمس سنوات، في البداية كانت تخفي علاقتهما عن الاعلام حتي ظهرت معه في عام 2014، وبعدها بدأت تتواجد معه في كل مكان، إلي أن احتفلا بزواجهما.

يشار إلي أن هازال كايا يعرض لها عربيا مسلسلها “حكايتنا” عبر قناة OSN Yahala المشفرة.

الجدير بالذكر أن الفنانة هازال كايا عرض لها عربيا أكثر من مسلسل فالبداية كانت مع “الحلم الضائع”، ثم قدمت من خلال دور أسما وبعدها عرض لها مسلسل “العشق الممنوع” وشخصية نهال فيما حققت نجاحًا كبيرًا بمسلسلها “فريحة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author