زوج منة فضالي السابق يكشف تفاصيل زواجه منها وضربها

أكد الملحن محمد ضياء الجين زوج منة فضالي السابق صحة الحوار الذي تم تداوله عنه مؤخرًا، الذي كشف من خلاله عن كواليس زواجه السري بالفنانة منة فضالي، وقد أشار زوج منة فضالي السابق إلي أنه بالفعل قد تزوجها سرًا في عام 2008، ثم أضاف ضياء الدين أن مدة الزواج لم تتعد العام، مكذبًا الشائعات التي أطلقتها منة فضالي بأنه كان يتعمد ضربها وتعنيفها.

منة فضالي

زوج منة فضالي السابق

بشكل مفاجئ ولأسباب لم تتضح بعد كشف المحلن المصري محمد ضياء الدين زواجه بشكل سري في عام 2008 من الممثلة المصرية منة فضالي.

ثم أكد محمد ضياء الدين هذا الأمر بشكل قاطع، لافتًا إلي أن مدة الزواج لم تتعد العام، ونفي الشائعات التي أطلقتها الفنانة منة فضالي بأنها قد انفصلت عن زوجها، دون أن تذكر إسمه، لأنه كان يتعمد ضربها وتعنيفها باستمرار، مؤكدًا أن لديه إثباتات لما يقول من خلال الكثير من المحادثات التي جرت بينهما.

وأكد أنه قد تزوج من منة فضالي بموجب عقد واثنان شهود، لانه يرفض أي علاقة محرمة وخارج إطار الزواج الشرعي، مشيرًا إلي أنه انفصل عنها بسبب عدم قدرته علي التعايش مع شخصيتها.

وأضاف أيضًا الملحن ضياء الدين أن تصريحات منة فضالي غير الحقيقية وحملة الشائعات التي أطلقتها ضده جعلته يخرج عن صمته ويكشف الأمر.

ووجه الملحن الكبير حديثه للفنانة منة فضالي قائلًا: “إذا بليتم فاستتروا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author