حقيقة اعتزال نبيلة عبيد الفن نهائيا

لم يكن غياب نبيلة عبيد بالفترة الماضية بسبب اعتزال نبيلة عبيد الفن ، وإنما أوضحت حقيقة اعتزال نبيلة عبيد الفن  في منشور قامت بوضعه على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي أنه لم يعرض عليها أي عمل يوافق ما قدمته خلال مشوارها الفني والسنوات السابقة وإنما كان مستواه أقل بكثير، لهذا امتنعت عن ما قُدم إليها.

الفنانة نبيلة عبيد

خبر اعتزال نبيلة عبيد الفن من جديد 

بعد غياب طال سنوات عديدة، تعود الفنانة الجميلة نبيلة عبيد وتكشف عن السبب وراء غيابها هذا من خلال منشور قامت بوضعه على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام أوضحت فيه أن ما عرض عليها خلال السنوات الماضية لم يكن يليق بمشوارها الفني.
لتكتب بعد ذلك معلقه على الصورة :”أسعى دوماً للحفاظ على ما قدمته خلال مسيرتي الفنية ولذلك لا أقبل بأي عمل يعرض عليّ إلا إذا وجدته يناسب تاريخي ويضيف لي.
حافظت على استمراريتي في السينما المصرية من خلال الأفلام الجيدة التي قدمتها خلال مشواري الفني، وكل ما عرض عليّ في الفترة الماضية لم يكن على نفس المستوى الذي قدمته من قبل، ولذلك اختار الغياب. #نبيلة_عبيد”.

وهذا المنشور أثار العديد من التساؤلات من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، هل ستقوم بالاعتزال نهائيًا أم أن هذا الغياب مؤقت.

جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنانة نبيلة كان في عام 2015 عندما حلت ضيفة شرف في حلقات مسلسل “لهفة” الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم.

يمكنك أيضا قراءة More from author