بدء تصوير مسلسل محمد رمضان زلزال غدا رمضان 2019

نجوم لامعين يشاركون في مسلسل محمد رمضان زلزال رمضان 2019 منهم الفنانة حلا شيحة والفنان ماجد المصري، وقد بدأ التصوير في مسلسل محمد رمضان زلزال رمضان 2019 بهذه الأيام في ديكور مدينة الإنتاج الإعلامي ويبدأ مخرج العمل إبراهيم فخر بتصوير مشاهد بطريقة الفلاش باك في فترة التسعينات حيث تجمع المشاهد الأولى من المسلسل الفنان محمد رمضان مع الفنانة حلا شيحة.

الفنان محمد رمضان

مسلسل محمد رمضان زلزال رمضان 2019

بعد فترة كبيرة من التحضيرات وجلسات العمل مع السيناريست عبد الرحين كمال والمخرج إبراهيم فخر بصباح الأمس بدأت أسرة مسلسل “زلزال” التصوير لأول مشاهد المسلسل بمنطقة الهرم نزلة السمان ثم بعد ذلك اتجهوا إلى التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وكان تصوير أول مشهد على طريقة الفلاش باك بفترة التسعينات حيث جمعت المشاهد الأولى بين الفنان محمد رمضان والفنانة حلا شيحة، حيث تعاقدت الفنانة حلا على البطولة النسائية امام رمضان بعد فترة طويلة من الإعتزال.

حيث شهدت الفترات السابقة التعاقدات مع الفنانين المشاركين بالبطولة بدايًة مع الفنانة حلا فهو العمل الذي سيشهد عودتها من جديد بعد اعتزالها لمدة اثنى عشر عامًا منذ أخر فيلم قدمته وكان يحمل عنوان “كامل الأوصاف” مع الفنان عامر منيب.

والتعاقد أيضًا كان مع الفنان ماجد المصري حيث يجسد شخصية مهمة خلال احداث المسلسل، والفنانة نسرين أمين، أحمد صيام، حسام داغر، حسام عبد الحليم، وعدد من نجوم الفن.

يمكنك أيضا قراءة More from author