حلا الترك تتحدث عن والدها بهذه الكلمات

كانت العلاقة بين حلا الترك ووالدها بالفترة السابقة تشوبها الكثير من المشاكل والخلافات إلى حد أن الأمر وصل أن والدها تبرأ منها بشكل نهائي، ولكن على غير المتوقع تفكر حلا بوالدها أنه هو بطلها وهذا ما نشر من خلال برنامجها عن علاقة حلا الترك ووالدها فقالت بأنه ساعدها كثيرًا وكان الداعم الأساسي لها وبطلها، ولم تتطرق إلى التحدث عن الخلافات وإنما تجاهلتها تمامًا.

الفنانة حلا الترك

العلاقة بين حلا الترك ووالدها 

تحدثت الفنانة حلا الترك في حلقتها الاولى من برنامجها الذي يحمل عنوان “حلا” عن أسرتها بالكامل وعلى الرغم من حدوث الكثير من الخلافات بينها وبين والدها بالفترة الأخيرة، إلا أنها قررت عدم إغفال سيرة والدها وفاجأت الجميع بالتحدث عنه بشكل إيجابي فقد وصفته بأنه بطلها وأنه قد وقف إلى جانبها بالكثير من الأوقات.
بالطبع أثر كلام الفنانة حلا الترك في جمهورها بشكل كبير حيث اعتبروا هذا التصرف منها ناضج جدًا وأنها استطاعت أن ترد الجميل للشخص الأول الذي كان سببًا في شهرتها وتشجيعها بمشوارها الفني وتبنيه لها في شركته الإنتاجية.

إلا أن الكثير أيضًا قام بانتقادها بسبب تجاهلها لشقيقتها “غزل” وهي شقيقتها من زوجة أبيها دنيا بطمة، كذلك انتقدها الكثير بسبب أنها نشرت بعض مقاطع الفيديو التي صورت تفاصيل حياة حلا الترك اليومية مع والدتها وبدا فيه التمثيل واضحًا بينهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author