اسماء لمنور تطرح البومها الجديد أوساط النجوم

تم طرح البوم أسماء لمنور الجديد أوساط النجوم ولأول مرة تؤدي في أغانيها دور الملحنه أيضًا، بالطبع قام زملائها وجمهورها بالتهنئة على البوم أسماء لمنور الجديد أوساط النجوم ويضم الألبوم أربعة عشر أغنية وعلقت أسما على الأمر بقولها :أشكر كل من ساهم في إنجاز هذا الألبوم من شعراء وملحنين وعازفين.

المطربة اسما لمنور

البوم أسماء لمنور الجديد أوساط النجوم

قامت المطربة المغربية اسما لمنور بطرح ألبومها الخليجي الجديد الذي يحمل عنوان أوساط النجوم، وهو من إنتاج وتوزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
حيث تضمن الألبوم 14 أغنية تحمل الاسماء الاتيه :”افا والله، تبسم، سين وجيم، كل يوم، حرقة الضنا، اوساط النجوم، فكر أكثر، أخطيت، أزهم عليه، صنم، الحب نعمة، يا محترم، الظروف، ششش”.

وكانت مفاجأة الألبوم أنها لم تقدم نفسها فيه كمطربة فقط وإنما ملحنة أيضًا فقامت بتلحين أغنية “ششش” حيث تبدأ كلماتها بالاتي :”لا تذرف دموعك ..لا تبين خضوعك، اضحك حبيبي..وعششش، منهو اللي يستاهل ..محد ترى سائل، الدنيا هذه… وششش، ياما بنشوف ونشوف..افراح حيرة وخوف، صدق وخيانة .. وغششش…” والاغنية من أشعار “يم”، الذي كتب لها في الالبوم خمسة أغاني.

جدير بالذكر أن الفنانة اسماء لمنور تتعاون في هذا الألبوم مع الملحن السعودي ياسر بو علي لأول مرة في أربعة أغاني وهي “اوساط النجوم، افا والله، الحب نعمه، واغنية فكر أكثر”.

وتلقت التهنئات الكبيرة من زملائها حيث باركوا لها على ألبومها الجديد، فقامت المطربة أصالة نصري بإرسال تهنئة لها تقول بها :”الله يوفقك ويكون معك، وتشوفي النجاح اللي بتستحقيه يا روح القلب انتي”.
لتصف بعدها المطربة المغربية جميلة البدوي الألبوم على أنه “نار”، ويمتدحها أيضًا الفنان الدوزي فيقول على العمل بأنه رائع.

يمكنك أيضا قراءة More from author