الآن جهاز سبوتشيك للفحوصات غير الجراحية في مراكز كرايو العالمية

أعلنت مراكز كرايو الرائد عالميًا في العلاج بالتبريد عن إضافة منصة سبوتشيك والتي تُجري الفحوصات الطبية غير الجراحية خلال 8 دقائق عبر استخدام تقنية الأشعة تحت الحمراء لقائمة خدماته بعد أن كانت المنصة متوفرة فقط للمؤسسات. وبهذه المناسبة، يقدم المركز لعملائه عرضًا خاصًا وهو الحصول على جلستين علاج بالتبريد وعمل فحص شامل باستخدام منصة سبوتشيك بقيمة 399 درهم* ويستمر العرض لغاية 31 مارس 2019.

يذكر أن كرايو هي مراكز عالمية وتمتلك 8 فروع في عدد من بلدان العالم. وترتكز خدماتها على العلاج بالتبريد ومنها ما هو بالصحة، التجميل، الاستشفاء وخسارة الوزن. يذكر أن العلاج بالتبريد هو فكرة مبتكرة حيث يتم تعريض الجسم لدرجة حرارة تحت الصفر ما يحفز ردود الفعل المختلفة ويساعد في تدفق الدورة الدموية بصورة كبيرة ويعمل الأيض بمعدلات أعلى، ويسبب حرق السعرات الحرارية. وتوفر كرايو علاجات للوجه والتي يظهر أثرها على البشرة على المدى البعيد. ومن بين المشاهير الذين قدم المركز لهم الخدمة كل من كريستانو رونالدو، ليندسي لوهان، وآليسيا كيز.

منصة سبوتشك معتمدة وحاصلة على موافقة عدد من الجهات العالمية منها منظمة الغذاء والدواء الأمريكية والاتحاد الأوروبي. كما أنها حاصلة على عدد من الجوائز في مجال الرعاية الصحية والتكنولوجيا. سيستفيد عملاء كرايو كثيرًا بالتسهيلات التي تقدمها منصة سبوتشيك من إجراء الفحوصات الطبية غير الجراحية خلال 8 دقائق عبر استخدام تقنية الأشعة تحت الحمراء كما يقوم الجهاز بقياس 30 مؤشرًا حيويًا بما فيها تحليل التوتر، مؤشر الارهاق، مستوى رطوبة الجسم، ومعدل ضربات القلب والأوعية الدموية. وسيساعد الجهاز مرتادي كرايو في الحصول على أفضل الخدمات المتكاملة، كما يمكنهم استخدام معلوماتهم الشخصية لمراقبة مستوى تطور أداءهم وتحقيق الأهداف المنشودة لكل شخص.

وتقول الدكتورة أغاتا جيمس مديرة المبيعات وخدمة العملاء لدى مراكز كرايو: ” لدينا التزام قوي في كرايو بتقديم خدمات وعلاجات عالية الجودة وبالتأكيد فإن شراكتنا مع سبوتشيك ستوسع آفاق تلك الخدمات المقدمة للعملاء وتجعلنا أكثر دقة في توفير احتياجاتهم والتي تحتاج لعناية خاصة ومنها قلة النوم، الأرق الزائد، عدم اتزان الهرمونات، والوزن الزائد. لا شك أن جهاز سبوتشيك يمثل إضافة قوية لمراكز كرايو ولدينا ثقة كبيرة بأنه سيكون محل ترحيب من مختلف العملاء. إن تحقيق النجاح يعتمد بشكل كبير على توفير أفضل الخدمات للعملاء وسبوتشيك بالتأكيد سيساعدنا في تحقيق تلك الأهداف.”

ويقول الدكتور مانوج مينون مدير تقنية المعلومات لدى سبوتشيك: “يسرنا أن ندخل في شراكة مع مراكز كرايو الرائدة عالميًا في تقديم العلاجات بالتبريد ونتطلع لتعزيز تلك الشراكة لتعود بالنفع على الطرفين.

يتشاطر كلا الطرفين مجموعة من القيم والمبادئ على رأسها الابتكار، والريادة التقنية ومساعدة مختلف العملاء لتحقيق أهدافهم. أود الإشارة إلى أن مراكز كرايو هم شريك مثالي لاحتضان منصة سبوتشك والتي سيجد من خلالها العملاء مجموعة كبيرة من المزايا.”

*تطبق الشروط والأحكام
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 3518300 4 971+، أو 5586123 4 971+