هونر تطلق هاتفها الجديد Honor view20

هاتف “HONOR View20” هو أحدث عضو في سلسلة هواتف هونر “V” والذي يشكل نقلة نوعية وثورة حقيقية في قطاع تكنولوجيا الهواتف الذكية. تم تصميم سلسلة هونر فيو لتوفير تقنية رائدة وأداء أفضل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وهذا ليس استثناءً.

هاتف هونر فيو 20 باللون الأزرق
هاتف هونر فيو 20 باللون الأزرق

يتمتع هاتف “HONOR View20” بالإمكانيات المتقدمة ويفتح آفاق المستخدمين نحو عالم جديد. وجاء هذا الهاتف ليحدث ثورة على الوضع الراهن في سوق الهواتف الذكية العالمي. ويعتبر هاتف “HONOR View20” بمثابة بوابة لأول كاميرا عالية الوضوح بدقة 48 ميجابكسل في العالم مزودة بكاميرا خلفية متطورة ثلاثية الأبعاد، وأصغر حجم لكاميرا أمامية مدمجة في الشاشة بواقع 4.5 ملم، ومعالج الذكاء الصناعي “كيرين 980” القائم على تقنية التصنيع المتقدمة “7 نانومتر” إلى جانب تقنية النانو ووحدة المعالجة العصبية ثنائية-النواة التي تدعم تكنولوجيا الهوائيات الثلاثية الافتراضية، ومن خلال هذا الهاتف تلعب هونر دوراً رائداً في تسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي لإحداث قفزة نوعية في تصميم المنتجات، عبر تحديد الأولويات الأكثر كفاءة ووضوحًا لاحتياجات العملاء.

ويتميز هاتف “HONOR View20” الذي تم إطلاقه في أوائل عام 2019، بأداء لا يضاهى، وتصميم أنيق وإمكانيات إبداعية تمثل دليل على التزام هونر بتقديم تجارب متقدمة للمستخدمين، وتعزيز الإبداع، وتمكين الشباب لتحقيق أحلامهم. من تصميم الهواتف الذكية إلى الأداء، يمتلك هاتف “HONOR View20” بترقيات كبيرة تدفعه نحو حدود ابتكار المنتجات من حيث الأداء والقيمة والنواحي الجمالية.

هاتف هونر فيو 20 الجديد
هاتف هونر فيو 20 الجديد

1. أداء منقطع النظير في مجال التصوير باستخدام الهواتف الذكية
تعتبر الكاميرا الخلفية لهاتف “HONOR View20” أولى الكاميرات المزودة بمستشعر IMX586 بدقة 48 ميجابكسل من شركة ’سوني‘ ، جنبًا إلى جنب مع مستشعر CMOS ضخم بحجم 1/2 إنش، ومصفوفة فلاتر ألوان ’باير كواد‘ بواقع 1.6 ميكرون بكسل. ويدعم المستشعر، معززًا بشريحة المعالجة الجبارة ’كيرين 980‘، وضع التصوير فائق الوضوح بدقة 48 ميجابكسل والقائم على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (AI Ultra Clarity mode) لإنتاج صور تتميز بتفاصيل ونقاء لا يضاهى.

كما تم تجهيز الهاتف الذكي بإمكانية التصوير الفوتوغرافي باستخدام قدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة والتي تدعم التعرف على أكثر من 1500 سيناريوهات في أكثر من 60 فئة.

وكانت علامة ’هونر‘ قد أبرمت شراكةً مع مؤسسة ’ناشيونال جيوغرافيك‘ لتسليط الضوء على الصور الجميلة التي بات من الممكن التقاطها باستخدام هذه التكنولوجيا منقطعة النظير. حيث يتيح الوضوح والنقاء المذهل وخاصية التقريب الفائقة التي يتمتع بها هاتف ’ HONOR View20‘ للمستخدم بالتقاط صور فوتوغرافية بتفاصيل استثنائية حتى من مسافة بعيدة.

وتعتبر الكاميرا الخلفية الثانية، وهي الكاميرا ثلاثية الأبعاد، قادرةً على إضافة أبعاد جديدة في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو، فضلاً عن كونها توفر مستويات أعلى من قابلية الاستخدام والتجارب المرحة. وتقوم الكاميرا ثلاثية الأبعاد بجمع المعلومات ذات الصلة بأشكال الجسم المستهدف استنادًا إلى قياسات زمن التحليق الضوئي (TOF) لتمكين استشعار عمق الصورة والتتبع الهيكلي والتقاط الحركة في الوقت الحقيقي. ويمكن لهذه الكاميرا أن تحول هاتف ’ HONOR View20‘ إلى منصة ألعاب قابلة للتحكم بواسطة الحركة، الأمر الذي يسمح بتشغيل ألعاب الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد بصورة غير مسبوقة. وخلال الوقت الراهن، يدعم الهاتف لعبتي Fancy Skiing وFancy Darts.

2. بعد جديد في مجال التصميم
تبدأ جوانب التصميم المذهل لهاتف ’ HONOR View20‘ بتصميم الكاميرا الأمامية المدمجة فائق التطور. وتوفر شاشة العرض الكامل المبتكرة والمزودة بكاميرا أمامية تجربة عرض بدون حواف وقيمةً مذهلةً من 91.8% لنسبة الشاشة إلى لوحة اللمس. ويستخدم مهندسو ’هونر‘ حاملًا متقدمًا ذو تصميم مخمد للصدمات لتركيب الكاميرا بدقة تحت فتحة شفافة صغيرة للغاية بقطر 4.5 ملم تم تصنيعها باستخدام عمليات الطباعة الضوئية المتقدمة. ويتفوق هاتف ’ HONOR View20‘ على الهواتف المنافسة في مجال الكاميرات المدمجة في الشاشة – حيث يحافظ الهاتف على بنيته الهيكلية وصلابة شاشة العرض جنبًا إلى جنب مع المستويات الأفضل لإمكانية الاستخدام وجودة الصورة.

وعلاوةً على ذلك، يعتبر ’ HONOR View20‘ أول هاتف ذكي يستخدم تكنولوجيا الطباعة الضوئية النانوية الدقيقة (nanolithography) لإنشاء طبقة جمالية مبتكرة بتقنية النانو – تدرج لوني حيوي متدفق بشكل حرف (V) مع تأثير لامع على جسم الهاتف. ولا تتجاوز سماكة هيكل الهاتف المنحني وثلاثي الأبعاد ذو التصميم الدائري الأنيق 8.1 ملم، كما يتألف من مزيج مثالي من المعدن والطبقات الزجاجية. ويعتبر هذا التصميم فائق التطور بمثابة ترجمة جامحة للأسس التي تقوم عليها علامة ’هونر‘.

وبمناسبة إطلاق هاتفها الذكي الرائد، تعاونت ’هونر‘ مع علامة الأزياء الفاخرة الإيطالية الشهيرة ’موسكينو‘ لطرح مجموعة من المنتجات الحصرية، بما يشمل هاتف ’هونر فيو20‘ المصمم بالتعاون مع ’موسكينو‘ إلى جانب طيف من أغطية الهاتف المزخرفة التي تحمل صورة دمية ’موسكينو‘ الشهيرة، ومجموعة من الإكسسوارات ذات التصميم الحصري: ويمثل هذا الأمر مقاربة الموضة المثالية لعشاق الموضة في عالم الهواتف الذكية. وكان جابرييل ماجيو، الرئيس التنفيذي لعلامة ’موسكينو‘ حاضراً خلال حفل إطلاق الهاتف في باريس وقام بطرح عدة أفكار ورؤى رئيسية تناولت أهمية التصميم.

3. أداء فائق مع أحدث التقنيات المتطورة
احتفالاً بإطلاق هاتف “HONOR View20″، تتعاون علامة “هونر” مع شركة “إبيك جيمز” للارتقاء بتجربة لعبة “فورتنايت” إلى مستوى جديد كليًا. وكجزء من هذه الجهود التعاونية، سيحظى مالكو هواتف “HONOR View20” بإمكانية الوصول الحصري إلى زي “حارس هونر” في لعبة “فورتنايت”.
وينطوي هاتف ’ HONOR View20‘ على مجموعة من المزايا التي تسبق عصرها دون أدنى شك، وهي: معالج الذكاء الاصطناعي ’كيرين 980‘ القائم على تقنية التصنيع المتقدمة ’7 نانومتر‘ مع وحدة المعالجة العصبية المزدوجة dual-NPU))؛ ونظام التبريد السائل والقادر على تبديد الحرارة بشكل فعال لتحسين الأداء؛ وتكنولوجيا الهوائيات الثلاثية الافتراضية لشبكة ’واي فاي‘ القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والمعدة لتجنب أي ضعف في الإشارة اللاسلكية عندما تحجب يد المستخدم مستقبل الإشارة؛ والبطارية الجبارة ذات سعة 4000 ميلي أمبير التي توفر تجربة ألعاب طويلة دون أي انقطاع؛ ووحدة التخزين الداخلية الضخمة.

4. قفزة نوعية نحو حياة فائقة الذكاء
يأتي هاتف ’ HONOR View20‘ مزوداً بقدرات تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المبتكرة، مما يتيح له توفير تجارب مخصصة وسهلة الاستخدام. وتعتبر الكاميرا ثلاثية الأبعاد وقدرات الذكاء الاصطناعي للهاتف قادرةً على تمييز أكثر من 100 صنف من الأطعمة وتوفير معلومات السعرات الحرارية لمساعدة المستخدمين على اتباع أنماط حياة صحية. ويمكن لخاصية التعرف على الأجسام باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (AI object identify) التعرف على أكثر من 300 معلم شهير و100 ألف لوحة حول العالم.

5. ’هونر‘ تمضي قدماً نحو الريادة المطلقة
يتوفر هاتف “HONOR View20” حالياً للشراء في متاجر التجزئة في دولة الإمارات ابتداءً من سعر 2399 درهم إماراتي
وطرح الهاتف بأربعة ألوان مختلفة: الأسود الفخم “ميد نايت بلاك”، الأزرق الياقوتي “سافاير بلو” وتصميم موسكينو (“فانتوم بلو” تدرج طيف الأزرق و”فانتوم ريد” تدرج طيف الأحمر).

يمكنك أيضا قراءة More from author