بالصور.. هواوي تنافس بقوة في الهواتف القابلة للطي

تواصل شركة هواوي الصينية نجاحاتها المستمرة منذ أن دخلت في مجال صناعة الهواتف الذكية ، والتي صنفت من أعلى العلامات التجارية قيمة بالعالم ، وبالأخص في مجال الهواتف القابلة للطي ، وها هي تزيح الستار عن هاتفها الجديد Mate X foldable 5G.

شركة هواوي تكشف عن إمكانيات هاتفها الجديد القابل للطي

وكشفت هواوي عن مميزات وإمكانيات هاتفها الجديد ، والذي تنافس به أقوى الشركات الخاصة بصناعة الهواتف الذكية والقابلة للطي ، وذلك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة ببرشلونة ، والذي انعقد اليوم الأحد ، حيث رفعت الشركة من مستوى المنافسة في السوق العالمي.

 

هاتف هواوي الجديد يرفع من مستوى المنافسة في السوق العالمي

وجاء هاتف Mate X foldable 5G الجديد القابل للطي ، حيث يمكن تحويله من هاتف ذكي نحيل بحجم 6.6 بوصة إلى جهاز تابلت مقاس 8 بوصات ، وسيتم تشغيل الهاتف على معالج Kirin 980 من Huawei .

هذا وتم تزويد الهاتف بشرائح Balong 5000 ، التي تدعم 5G ، وأكدت الشركة الصينية العملاقة إن الشرائح فائقة السرعة ستسمح للمستخدمين بتنزيل فيلم 1 غيغابايت في 3 ثوان فقط ، مشيرة إن الهاتف سيبدأ بسعر يبلغ 2299 يورو (حوالي 2600 دولار) .

 

شاشة هاتف Mate X foldable 5G

أما بالنسبة لشاشة Mate X foldable ، فأتت بشاشات منحنية قليلاً بحيث تكون هناك شاشات على جانبي الهاتف عند إغلاقها ، وتتضمن الميزات الرئيسية الأخرى ، ومنها : شاشات OLED مرنة ، بالإضافة إلى قبضة منحنية للاستخدام بيد واحدة ، وأيضاً نظام كاميرا لايكا جديد.

يمكنك أيضا قراءة More from author