صور منة شلبي تحتفل بيوم المرأة العالمي بفيلم أحلى الاوقات

صور منة شلبي في يوم المرأة العالمي حيث أنها نشرت صورة قديمة خلال مشاركتها مع الفنانة هند صبري، والفنانة حنان ترك، وقد كانت صور منة شلبي في يوم المرأة العالمي من فيلم “أحلي الاوقات”، وقامت الفنانة منة شلبي بمشاركة الصورة عبر صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

احلي الاوقات

صور منة شلبي في يوم المرأة العالمي

نشرت الفنانة المصرية منة شلبي صورة قديمة خلال مشاركتها مع الفنانة هند صبري، والفنانة حنان ترك في فيلم “أحلي الاوقات” كان ذلك علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

وقد كتبت الفنانة منة تعليقًا علي الصورة، وكان تعليقها يشير إلي احتفالها بيوم المرأة العالمي بهذه الصورة حيث قالت ان الفيلم بطولة نسئاية وكذلك الاخراج والتأليف والديكور، :”كل سنة واحنا واقفين مع بعض وبنقوي بعض واحلي اوقاتنا مع بعض، وبالمناسبة فيلم أحلي الاوقات مش بس بطولة نسائية جماعية، الفيلم من إخراج هالة خليل، تأليف وسام سليمان، مونتاج منار حسني، ديكور شيرين فرغل، شيرين فرج”.

تفاعل جمهور ومتابعي الفنانة منة شلبي معها عبر الاعجابات والتعليقات، التي جاء من بينها: “بحب الفيلم ده جدًا مهما أشوفه مبزهقش”، “واحد من اجمل الافلام في السينما المصرية”.

وكرمت منة شلبي يوم العشرون من شهر فبراير في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان أسوان لسينما المرأة.

الجدير بالذكر أن منة شلبي شاركت في فيلم “أحلي الاوقات” مع حنان ترك، هند صبري، خالد صالح، عمرو واكد، سامي العدل، مها أبو عوف، حسن حسني، سلوي محمد، أحمد كمال، أمير كرارة، تم عرضه عام 2004، من إنتاج العدل جروب وأمل ابو شادي.

يمكنك أيضا قراءة More from author