فيديو حفل أصالة بالسعودية وجمهور جدة يشاركها الغناء

حفل أصالة بالسعودية الحفل الفني في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة، وقد كان حفل أصالة بالسعودية برفقة الفنان السعودي عبادي الجوهر، وقد شهد الحفل حضورًا كثيفًا من جمهورها، وقد نشرت الفنانة أصالة صورًا من حفلها الفني تشكر فيه كل شخص اهتم فيها.

اصالة

حفل أصالة بالسعودية

احيت الفنانة السورية أصالة حفلًا جماهيريًا كبيرًا ومميزًا الليلة علي مسرح مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة، الذي قد شاركها فيه الفنان عبادي الجوهر، وقد شهد الحفل تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا مع الفنانة أصالة ومفاجآت منها أيضًا.

وقد خطفت الفنانة أصالة الانظار بإطلالتها المميزة في الحفل وكذلك بمجموعة أغانيها التي قد اختارتها في الحفل ولا قت اعجاب الجمهور، التي قد ضمت مجموعة متنوعة من أغانيها الجديدة والقديمة والخليجية، ولاقت ترحيب كبير من الجمهور فور صعودها علي المسرح.

حيث وجهت أصالة كلمة لجمهورها قبل بداية الحفل وعبرت عن سعادتها بالحضور الجماهيري الكبير، وتمنت ان لايندم الجمهور علي مجيئهم للحفل وقطعهم مسافة طويلة من أجلها، وتمنت لهم السلامة في رحلة العودة.

قدمت اصالة في الحفل مجموعة من اغانيها مثل اغنية “سامحتك”، “ذاك الغبي”، “ابعتلي جواب”، “ابشر وتم”، “ياحبيبة” وغيرها، واشعلت الاجواء مع عبادي الجوهر علي المسرح في اغنيتيها “قد الحروف”، “عيونك آخر امالي”.

وكانت قد طرحت المطربة السورية أصالة نصري برومو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “بنت أكابر”، التي تتعاون فيها مع المحلن محمود الخيامي، ذلك عبر حسابها الخاص علي انستجرام.

يمكنك أيضا قراءة More from author