فيديو جماهير هيفاء وهبي في مظاهرة أمام منزلها

عيد ميلاد هيفاء وهبي الذي قد حرص جمهورها علي الاحتفال به ولكن علي طريقتهم الخاصة، حيث أن في عيد ميلاد هيفاء وهبي قد اعرب محبيها عن حبهم الشديد لنجمتهم المفضلة، ومن أجل عيد ميلادها اجتمع عدد كبير منهم أمام منزلها في بيروت، يحملون في ايديهم اعداد كبيرة من البالونات الملونة.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عددًا من الفيديوهات لجمهورها أثناء إحتفالهم بعيد ميلادها أسفل منزلها، عبر خاصية الاستوري علي حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

حيث كشف الفيديو عن قيام عدد من جمهورها بالتجمهر أسفل منزلها في بيروت، وكانوا ايضًا يحملون العديد من البالونات، بينما ظهرت لهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر شرفتها وعلقت علي الفيديو حيث قالت: “جمهور فريد”.

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي احتفلت مساء يوم السبت من الشهر الجاري وسط أصدقائها بعيد ميلادها في أحد كازينوهات العاصمة اللبنانية بيروت.

يشار إلي أن الفنانة هيفاء وهبي هي من مواليد العاشر من شهر مارس عام 1976.

هيفاء وهبي هي مغنية وممثلة استعراضية لبنانية مصرية حصلت خلال مشوارها الفني علي العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضيات، أصدت عدد من الالبومات الغنائية وعدد من الاغاني المصورة فيديو كليب.

تم اختيارها كملكة جمال لبنان عام 1992، بدأت حياتها كعارضة أزياء شاركت كموديل في عدة فيديو كليبات واعلانات، عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب، قدمت أولي البوماتها في عام 2001 وقدمت العديد من الالبومات الغنائية.

يمكنك أيضا قراءة More from author