فيديو سمية الخشاب تصر على تقليد إليسا اثناء غنائها

سمية الخشاب تقلد إليسا حيث أنها تلقت اتهامات بذلك مباشرة، وردت سمية الخشاب تقلد إليسا علي هذه الشائعة بسعة صدر حيث أكدت أن تشبية اغنيتها “قلبي ياناس” بأغنية المطربة اللبنانية إليسا “أحلي دنيا” يسعدها، واضافت تقول: “إليسا يراها ويسمعها مئات الملايين من الجمهور وهذه الحقيقة ويجب أن أعترف بها”.

سمية الخشاب

سمية الخشاب تقلد إليسا

لاقي البرومو التشويقي لكليب “بتستقوي” للفنانة سمية الخشاب استحسان الجمهور بمجرد طرحه عبر قناتها الخاصة علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، الذي قد ناقشت من خلاله العنف ضد المرأة وقد ظهر هذا خلال بعض مشاهد الضرب والعنف خلال الكليب كما ظهرت الفنانة سمية الخشاب، وعلي وجهها بعض كدمات الناتجة من الضرب.

لم تكن الفنانة سمية الخشاب الاولي التي تناقش العنف ضد المرأة فقد سبقتها المطربة اللبنانية إليسا، التي قد اهتمت بهذه القضية وطرحتها في ثلاثة أغاني.

وهم أغنية “يامرايتي” التي قد ناقشت من خلالها اثر العنف الزوجي من خلال ضرب الزوج لزوجته، وأغنية “أنا نفسي” التي قد تناولت من خلالها عدم شعور المرأة بالامان في ظل وجودها مع رجل متحكم يحب السيطرة.

هذا بالاضافة إلي اغنية “من غير مناسبة” التي ألقت الضوء من خلالها علي فكرة عدم تقبل الزوجة لفكرة العنف والضرب من زوجها ورفض العودة إليه مرة أخري لهذا السبب.ش

 

يمكنك أيضا قراءة More from author