فيديو هيدي كرم تكشف سر نضارة بشرتها لجمهورها

صور هيدي كرم على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، وظهرت في صور هيدي كرم وهي تشرح طريقة تفتيح لون البشرة بوصفات وخلطات طبيعية وأمنه ورخيصة وفي وقت قليل باستخدام الليمون.

الفنانة هيدي كرم

صور هيدي كرم على الانستقرام 

قامت الفنانة هيدي كرم بنشر صورها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وهي تشرح طريقة تفتيح لون البشرة بوصفات سهلة للغاية مع فيديو تشرخ فيه الطريقة بالتفصيل للتفتيح في أقل وقت ممكن.
فقالت الفنانة الجميلة هيدي كرم :”احنا ساعات كتير اوى بتكون بشرتنا مطفية بسبب جلوسنا فى الشمس أو المصيف أو مرهقين من العمل، وانا هقولكوا طريقة حلوة جدا وهتتفاجئوا بلون البشرة قبلها وبعدها”.
تابعت كلامه قائله :” الطريقة هى أعصرى نصف ليمونة على قطنة بحيث تكون مليئة بعصير الليمون، وبعدها قومى بمسح وجهكبشكل جيد واتركيه لمدة 15 دقيقة ، ثم قومى بغسل وجهك، وستتفاجئى بلون بشرتك ولا تخافى من الليمون حتى لو بشرتك حساسة لأنه غير مضر تماما.

فقد كشفت عن روتينها اليومي المتعلق بالعناية ببشرتها إذ تستخدم أداة الديرما التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية، وتعالج حب الشباب ومنع علامات التمدد، ومحاربة التجاعيد وكذلك زيادة نسبة الكولجين في البشرة.
وتستخدم هذه الأداة التجميلية لمدة خمس دقائق على الوجه مع استخدام زيت اللوز الحلو، الذي يعمل على إزالة الهالات السوداء وتنظيف البشرة وحمايتها من التجاعيد.

يمكنك أيضا قراءة More from author