فيديو الهام الفضالة تكشف عن حمل ابنتها

حمل ابنة الهام الفضالة يغمرها بالسعادة الكبيرة، حيث نشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر حمل ابنة الهام الفضالة بعد حوالي أربعة أشهر من زواجها، فنشرت في عدة فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات تعبر فيه عن سعادتها بكونها ستكون جدة.

الهام الفضالة

حمل ابنة الهام الفضالة وسعادتها الكبيرة 

قامت الفنانة إلهام الفضالة بنشر عدة فيديوهات على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات تخبر فيها عن سعادتها بكونها ستصبح جدة قريبًا وقالت :”راح صيرر ماما إلهام.. ماما لوما، وهذا سر توي بأعلن عنه”.
ولفتت النجمة الكويتية أنها ستتفق مع الطبيبة أن لا تخبر ابنتها أو زوجها بنوع الجنين، لتؤكد بعد ذلك إلهام أن ستتولى الإعلان عن هذه المفاجأة وهي نوع الجنين بدلًا عن الطبيبة التي تتابع مع ابنتها خاصًة أنها تعتبر الأم الكبيرة للطفل المنتظر وجدته.

ثم فيديو آخر قامت الطبيبة بكتابة نوع الجنين في ورقة وأعطتها لإلهام الفضالة، حيث رفضت أن تفصح لابنتيها عن أي تفاصيل وحيرتهما بطريقة طريفة لتشير بعدها أنها علمت نوع الجنين لكنها تحضر مفاجأة لابنتها وزوجها.

جدير بالذكر أن إلهام الفضالة قد احتفلت بحفل زفاف ابنتها في نوفمبر الماضي حيث أقامت حفل ضخم بحضور عدد كبير من أصدقائها المقربين وكانت منهم الفنانة فاطمة الصفي وهيا الشعيبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author