صور أمينة خليل في احدث اطلالاتها باللون الاسود

صور أمينة خليل على مواقع التواصل الاجتماعي في جلسة تصويرها الجديدة، حيث نشرت صور أمينة خليل وعلق عليها جمهورها بالإشادة بجمال الصور وطبيعتها، حيث ارتدت بالصور بلوزة من اللون الأسود ومعه بنطلون جلد من اللون الأسود أيضًا اظهرها في شكل كلاسيكي أنيق للغاية.

صور أمينة خليل في جلسة التصوير الجديدة

قامت الفنانة أمينة خليل بنشر عدة صور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وهي ترتدي ملابس كلاسيكية ذات اللون الأسود.
حيث ظهرت الفنانة أمينة بالاسود وهذا جعل متابعيها يعلقون على جمالها بهذه الإطلالة فقد ارتدت جاكيت طويل أسود وسروال جلدي باللون ذاته.

ومن المتعارف عليه أن اللون الأسود هو ملك الألوان وجعلتها هذه الإطلالة تفوز بإعجاب الكثير من جمهورها، وكان شعرها قصير منسدل على كتفيها، ونالت هذه الصورة اعجاب متابعيها وجمهورها بالجمال الطبيعي للفنانة أمينة خليل.

جدير بالذكر أن أمينة خليل أنهت عدد من مشاهدها في مسلسلها الجديد “قابيل” للمخرج كريم الشناوي، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.
وأنجزت أمينة عدد من المشاهد الخاصة بها للحاق بمتابعة فعاليات مهرجات الأقصر للسينما الإفريقية بدورته الثامنة التي تفتتح فعاليتها يوم الجمعة القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author