صور إنجي وجدان توجه توجه رسالة خاصة لجمهورها

صور إنجي وجدان على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي حيث وجهت رسالة لجمهورها معلقة على صور إنجي وجدان وكانت تشجع جمهورها أن لا ينساق وراء الكلمات السلبية التي يتعرض لها دائمًا الكثير من الأشخاص وكذلك أن يبتسم دائمًا ولا يبالي بهذه الانتقادات فهي ستجعل حياتهم بائسة.

الفنانة انجي وجدان

صور إنجي وجدان على الانستقرام 

شاركت الفنانة إنجي وجدان انتصارها في مسلسل طلعت روحي حيث لقى المسلسل رواجًا عاليًا ومشاهدات عالية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب منذ الحلقات الأولى، وأوصت جمهورها على غرار هذا الانتصار فقالت بكلمات انجليزية :”حافظوا على الابتسامة مهما حدث ومهما قالوا، سيكرهكم الحاقدون دائمًا وسيحاولون الاشخاص السلبيون أن يجروكم لأسفل معهم”.
لتنهي تعليقها بقولها :”الحياة ممتلئة بالفرح والسعادة، فقط ابتسم لها وسوف تبتسم لك من جديد”.

وانهالت عليها الكثير من التعليقات المختلفة فقد انقسم جمهورها لجزء يشجعها على انتصارها ونجاحها في هذا العمل بقولهم في بعض التعليقات :”بجد المسلسل حلو جدا وفكرته جديدة وبيعالج قضايا كتير قوى عن طريق كل قضية مطروحة فى كل حلقة وانت كمان حلوة اوى وبتقدمى الدور بمنتهى النجاح”، “ماشاء الله وشك مريح نفسيا. باين علي وشك طيبة القلب”.
 والآخر ينتقدها بشكل سئ للغاية حيث جاء في  أحد التعليقات :”شكلك بشع كيف تخدي بطولة وانتي دبة وبقرة ومافي موهبة والله عيب”.

هكذا عبرت الفنانة إنجي وجدان عن نفسها وقوتها وثقتها بذاتها في كلمات قصيرة ورقيقة للغاية ، وهكذا عبر جمهورها عن حبهم الشديد لها ولأعمالها، ولم تخلوا هذه الكلمات بالتأكيد من تعرضها للتنمر من قبل بعض الجمهور.

جدير بالذكر ان مسلسل طلعت روحي بطولة الفنانة إنجي والفنان نيكولا معوض وميار الغيطي تحدث بشكل عام عن رسالة الإنسان في حياته وكيف يستطيع تأدية دوره في الحياة بشكل صحيح، فتبحث الفنانة إنجي في المسلسل عن رسالتها والهدف من رجوعها من الموت مرة أخرى.
كذلك تتحدث في المسلسل عن الثقة بالنفس ومدى تقديرها لذاتها ونجاحاتها وتقبلها لنفسها بأي شكل كانت عليه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author