خالد سليم يتذكر والده في ذكرى وفاته الثانية بكلمات مؤثره

في ذكرى وفاة والد المطرب خالد سليم يذكره ولده بكلمات مؤثرة يتحدث فيها عنه ويدعو الفنان خالد سليم لوالد، حيث طلب من الجمهور الدعاء له فقال : أسألكم الدعاء .. اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً.

خالد سليم يطلب من الجمهور الدعاء لوالده

في الذكرى الثانية لوفاة والد الفنان خالد سليم قام بنشر بعض الكلمات التي يتذكر بها والده حيث قام بالدعاء له في كلمات :” الله يرحمه و يسكنه الجنة .. وحشتني يا والدي .. أسألكم الدعاء .. اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله.

“اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. اللهمّ اّنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً”.

“اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور. اللهمّ إنّه في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه، إنّك أنت الغفور الرّحيم”.

“اللهمّ إنّه عبدك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، ومحبوبها، وأحبّائه فيها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقيه. اللهمّ إنّه كان يشهد أنّك لا إله إلّا أنت، وأنّ محمّداً عبدك ورسولك، وأنت أعلم به. اللهمّ إنّا نتوسّل بك إليك، ونقسم بك عليك أن ترحمه ولا تعذّبه، وأن تثبّته عند السّؤال. اللهمّ إنّه نَزَل بك وأنت خير منزولٍ به، وأصبح فقيراً إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه. اللهمّ آته برحمتك ورضاك، وقهِ فتنة القبر وعذابه، وآته برحمتك الأمن من عذابك حتّى تبعثه إلى جنّتك يا أرحم الرّاحمين”.

وقام جمهوره بالتعليق على الصور بالدعاء له ومقارنة الشبه بينه وبين والده فقالوا بأنه يشبه والده كثيرًا، وعلق آخر بقوله :”تعيش وتفتكر حبيبي الله يرحمه”، “الله يرحمه ويصبركم”، وتذكر بعضًا من الجمهور ذكرى وفاة أهلهم أيضًا وقاموا بالدعاء لجميع موتى المسلمين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author