موعد حفل ديانا حداد في الكويت

حفل ديانا حداد في الكويت في فندق ميلنيوم، حيث استعد الجميع لـ حفل ديانا حداد في الكويت في اليوم الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري، حيث نشرت ديانا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وهي تطلب من جمهورها مساعدتها في اختيار الاغاني التي ستحيي بها الحفل.

المطربة ديانا حداد

حفل ديانا حداد في الكويت في مارس الجاري

في هذه الفترة تستعد الفنانة ديانا حداد لإحياء حفل غنائي ضخم في فندق ميلنيوم بالكويت بيوم الخميس الموافق يوم الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري.
وقامت ديانا حداد بنشر فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام تستشير فيه جمهورها بأن يساعدها في اختيار الاغاني التي ستقدمها في الحفل.
فقالت :”حبايبي بالكويت والسعودية وجمهوري بالوطن العربي، إللي حابب يكون معنا بحفلي بتاريخ 28 ـ 3، بدولة الكويت، بدي تكتبولي الأغاني إللي حابين تسمعوها، لأن لحد هالحظة ما حطيت جدول الأغاني النهائي لحفل الكويت.. بانتظاركم وبدي أكثر من تعليق”.
وعلقت على الفيديو بقولها :”رح كون معكم في فندق ملينيوم الكويت تاريخ ٢٠١٩/٣/٢٨ واللي حابب يسمع أغاني معينة على ذوقه أكيد يكتبلي أسامي الأغاني، وأنا رح كون مبسوطة ومستمتعة كتير بمعرفة الأغاني اللي بتحبوها وبقراءة تعليقاتكم.. بحبكم وبانتظار”.

جدير بالذكر أن القفنانة ديانا كانت قد نشرت أغنيتها الجديدة في هذا العام 2019 تحمل عنوان فديت عيونك وطاريك وهي كلمات الشاعر على الخوار.

يمكنك أيضا قراءة More from author