ماكس فاكتور أرابيا تكشف النقاب عن كريم الأساس الجديد Radiant Lift

تتمثل مهمّة ماكس فاكتور في تزويد النساء حول العالم بأهمّ المستحضرات وأسهل التقنيات. لذلك، سيتيح لهنّ كريم الأساس الجديد Radiant Lift من إبراز جمالهنّ الاستثنائي وخطف الأضواء. ستكون امرأة ماكس فاكتور قادرة إذاً على التألّق بأبهى حلة من خلال استخدام التركيبات الجديدة التي تحتوي على عدّة مكوّنات عالية الجودة، مما يجعلها المستحضرات الأمثل للعناية بالجمال والبشرة في آنٍ واحد. 

ومن خلال حملتها “أصوات ماكس فاكتور” Max Factor Voices، تأمل العلامة تشكيل مجموعةٍ من النساء الملهِمات من جميع أصقاع العالم في سبيل الاحتفاء بالقوّة والجمال. وفي إطار تمثيل منطقة الشرق الأوسط، قرّرت ماكس فاكتور التعاون مع الشخصيّة المعروفة العنود بدر (@Fozaza) لكي تكون الوجه الإعلامي لحملة إطلاق كريم الأساس الجديد Radiant Lift. تهدف هذه الحملة إلى تشجيعك على الاحتفاء بجمالك الداخلي كما تدعو جميع النساء حول العالم إلى التعبير بكلّ جرأة عن جمالهنّ على طريقتهنّ الخاصة لكي يكشفن عن مقوّماتهنّ الاستثنائية.

كذلك يوفّر كريم الأساس الجديد Radiant Lift من ماكس فاكتور إطلالة طبيعيّة مشرقة تدوم طوال اليوم. ولأنّ ماكس فاكتور تنكبّ على تطوير حلولٍ عمليّة للمرأة العصريّة، يتميّز كريم الأساس الجديد Radiant Lift بتركيبة فريدة تساعد على حلّ ثلاثة مشاكل أساسيّة:

  • يرطّب كريم الأساس البشرة بفعاليّة بفضل مركّب حمض الهيالورونيك الذي أُضيف خصّيصاً إلى هذه التركيبة للقيام بهذه المهمّة
  • يحدّ من ظهور علامات التقدّم في السنّ وتضرّر البشرة من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة، وهي حالة متفشيّة في المنطقة، بفضل درجة الحماية SPF 30
  • يحتوي على لآلئ مجهريّة تنساب على البشرة لتنعيمها والحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة

لا شكّ في أنّ كريم الأساس الجديد Radiant Lift من ماكس فاكتور بمفعوله الثلاثي سيكون الصديق الأقرب لكلّ امرأة تتطلّع إلى اقتناء مستحضرٍ يسهل استعماله، ويدوم طويلاً ويمنح الوجه رونقاً طبيعياً مثالياً. بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر استخدام المستحضرات التي تحتوي على مكوّنات للعناية بالبشرة، الطريقة الأمثل للاعتناء بالبشرة وإبراز جمال المرأة الفريد في الوقت نفسه. في هذا الصدد، وحرصاً على منح جميع النساء فرصة الاستفادة من هذا المستحضر الجديد، قامت ماكس فاكتور بتطوير ثلاثة ألوان إضافيّة خصيصاً للمنطقة، وهي 70 و76 و82 وقد تمّت إضافتها إلى مجموعة تضمّ أساساً 18 لوناً مختلفاً لكي تتمكّن كلّ امرأة من اختيار اللون الذي يلائمها.

وعلّقت شيلا شيبان، نائبة رئيس شركة ماكس فاكتور حول العالم، قائلة: “نحن نعي تماماً أنّ نساء اليوم يتبّعن مقاربة أكثر شموليّة تجاه حياتهنّ وجمالهنّ وعافيتهنّ، وبالتالي فإنّ مستحضرات التجميل التي يخترنَ استخدامها ليست استثناءً. لذلك أصغينا إلى احتياجاتهنّ لنتمكن من تطوير تركيبة كريم الأساس Radiant Lift. أخيراً، أصبح بإمكانهنّ الحصول على بشرةٍ نضرة مشرقة بفضل حمض الهيالورونيك الذي يعتني بالبشرة، مع التمتع بتغطية طويلة الأمد في الوقت عينه. فمع التقدّم في السن، تنخفض معدّلات حمض الهيالورونيك في البشرة، علماً أنّ هذه المادّة يفرزها الجسم طبيعياً لترطّب البشرة، لكن مع غيابها تصبح البشرة جافّة وباهتة. ومن خلال إضافة هذا المكوّن الفعّال إلى كريم الأساس Radiant Lift، نحنُ نمنح النساء فرصة استعادة إشراقتهنّ الطبيعيّة التي لطالما حلمنَ بها. كذلك، حرصنا على وقاية البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجيّة الضارة عبر إضافة درجة الحماية SPF 30. ونحن سعداء جدّاً بإطلاق هذا المستحضر إلى جانب أربعة مستحضرات أخرى متعدّدة الفوائد ضمن المجموعة، وقد صُنِعت جميعها من تركيباتٍ متعدّدة المكوّنات لتساعد المرأة على إبراز جمالها.”

مستحضرات ماكس فاكتور مصمّمة لجميع النساء حول العالم

تلتزم ماكس فاكتور بمبدئها القائم على الإصغاء إلى متطلّبات النساء ومراعاة أسلوب حياتهنّ، عبر تزويدهنّ بمصدر إلهام لابتكار أروع الإطلالات باستخدام المستحضرات والأدوات المصمّمة خصّيصاً لتلبية حاجاتهنّ. لذلك تدأب ماكس فاكتور على إثراء مستحضراتها بمكوّنات العناية بالبشرة في مبادرة تهدف إلى الجمع بين تحسين الجمال والعناية بالبشرة. ومن خلال تغذية البشرة وتحسين ملامح وجه المرأة، بات بوسع النساء اتّباع مقاربة أكثر شموليّة تجاه نظامهنّ اليومي للعناية بالجمال.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author