بوريفيكاسيون غارسيا تطلق حقيبة Ori الفريدة

احتفلت بوريفيكاسيون غارسيا بإطلاق “Thinker program” (برنامج المفكّر) – وهو مبادرة تهدف إلى تنمية المجتمع الإبداعي في المنطقة –مع معرض حصري تمت إقامته فيذا ورك شوب في الجميرا، حيث توفرّت للضيوف فرصة مشاهدة حصرية لإطلاق حقيبة Ori الفريدة.

كذلك، تمّ خلال هذا الحدث الكشف عن ألبوم صور مجموعة ربيع وصيف 2019 الذي يضم ستة مواهب إقليمية رئيسية، إلى جانب التركيز على حقيبة  Oriالمتميّزة بتصميم قابل للطي يسمح بتحويله إلى أربعة أشكال مختلفة.

 

استقبل هذا العنوان المميّز حشداً متنوعاً من المبدعين، ممثلين عن وسائل الإعلام وشخصيات مؤثرة، ووفر لهم فرصة استكشاف حقائب Ori التي أطلقتها مؤخراً العلامة التجارية، بالإضافة إلى قطع مختارة من مجموعة ربيع وصيف 2019 أثناء اختلاطهم مع بعضهم على إيقاع موسيقى لاعب الأسطوانات المقيم في دبي باسل الحادي، والمعروف أيضاً باسم Karrouhat.

 

كذلك، مثّل هذا الحدث مقدمة أولى لبرنامج العلامة التجارية “thinker program” الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب الناشئة، إضافة إلى دعم فنانين محليين في دول مجلس التعاون الخليجي. وتسمح هذه المبادرة أيضاً لمبدعين إقليميين من خلفيات مختلفة التعمّق في عالم بوريفيكاسيون غارسيا وتقديم العلامة التجارية من خلال رؤية فريدة خاصة بهم.

 

يتميّز ألبوم الصور في محتواه بهوية بوريفيكاسيون غارسيا، ويعرض بعضاً من الابتكارات الرئيسية في مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2019، بالإضافة إلى حقيبة Ori الجديدة، التي تبرز بفضل حداثتها وهندستها، مما يجعلها قطعة ينصبّ التركيز عليها في المجموعة. تأتي حقيبة اليد Ori في قياسين مختلفين يمكن حملهما عبر الجسم في أربعة أشكال مختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author