فيديو سيرين عبد النور توضح حقيقة خلافاتها مع تيم حسن

خلاف سيرين عبد النور وتيم الحسن الذي قد قررت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أن توضح كل ما يدور عنه، وقد أوضح خلاف سيرين عبد النور وتيم الحسن الذي يشاركها في بطولة مسلسل “الهيبة- الحصاد”، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2019، حيث قد نفت الفنانة سيرين عبد النور وجود أي خلافات بينهما .

سيرين

خلاف سيرين عبد النور وتيم الحسن

أكدت الفنانة سيرين عبد النور علي علاقتها الودية مع بطل مسلسل الهيبة الممثل السوري تيم حسن، حيث نفت بتغريدة قامت بنشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر ما تردد عن وقوع خلاف بينهما.

بناءً علي تخمينات، وتحليلات لرسالة قاسية كانت قد وجهتها لأحدهم من خلال خاصية الإستوري عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

وقد غردت الفنانة سيرين عبد النور بصفتها بطلة الجزء الثالث من المسلسل بعنوان “الهيبة الحصاد” كاتبة: “الحب يقع بين جبل ونور الهيبة والاحترام المتبادل والمحبة بين تيم وسيرين وقفوا تلفيق أخبار وكذب”.

الجدير بالذكر أنها قد حسمت بذلك الجدل بأن الرسالة التي قد وجهتها لأحدهم منذ أيام لم تكن للفنان “تيم حسن”.

حيث قد جاء فيها تقول: “لما اثنين بيتعرفوا علي بعض أقله يكون بيناتن لباقة بالتعامل، وأوقات بتتوقع من الاشخاص يللي بتكنلهن المحبة والاحترام يبادلوك باهتمامن وتقديرهن، للأسف، القصة مش تبادل مشاعر بقدر ما هي تقصد للتجاهل، برأيهن هيك هني مهمين أو غرور ما بعرف علي شو!”. فإلي من أرسلتها ياتري؟ ربما تتضح الصورة في الايام القادمة!.

يمكنك أيضا قراءة More from author