صور المطربة بوسي مع ابنتها الوحيدة للمرة الأولى

صور بوسي وابنتها التي قد شاركت بها جمهورها، وكانت صور بوسي وابنتها عبر صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وعلقت الفنانة بوسي علي الصورة حيث قالت: “كل سنة وانت طيب يا قلب ياروح وعقل و عيون ماما كل سنة وانت في حضني و معايا و ربنا يخليك ليا واشوفك سندي وضهري في الدنيا بحبك أوي”.

انستجرام

صور بوسي وابنتها

كشفت المطربة الشعبية بوسي لأول مرة عن صور ابنتها، عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، حيث قد نشرت الفنانة بوسي صورًا تجمعها مع ابنتها حيث ظهرتا وهم يرتديان نفس الملابس”.

تستغل المطربة بوسي حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، من أجل نشر صور لها من حفلاتها الغنائية التي تقوم بإحيائها في مصر والدول العربية.

في سياق آخر كشفت الفنانة بوسي في لقاء تلفزيوني عن خيانة زوجها لها، وكيف اكتشفت الخيانة مؤكدة أنهما قد انفصلا منذ عام تقريبا.

وقالت أنه ليس انفصال بشكل رسمي لأن الموضوع أمام المحكمة حتي الآن، وقالت بوسي: “زواجنا استمر لمدة ثماني سنوات، وأكبر غلطة هي زواجي في سن مبكرة، وأغنية “آه يا دنيا” هي الاقرب لي وبتعبر عني”.

أيضًا قالت عن أنواع الخيانة قالت “في راجل بيحاول يداري خيانته إنه يحسن في تصرفاته معاكي، وراجل تاني بيحاول إنه يبقي طبيعي وما يغيرش في معاملته علشان ما تحسيش بحاجة”.

ثم اكملت وقالت: “خيانة زوجي ليا ما كنتش مع صديقة ليا زي ما الناس بتقول، وما فيش علاقة بين زوجي وصوفينار، إحنا أصدقاء وبتزورني في بيتي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author