كيندال جينر تعيد إطلاق سحر السبعينات في حملة لونشان لربيع وصيف 2019

 

لموسمها الثاني كوجه للونشان، تظهر السوبر موديل الأميركية كيندال جينر في حملة الدار الإعلانية لربيع وصيف 2019 التي التقطت صورها كاميرا المصوّر ميكايل جانسون.

 

تجسّد الصور طاقة وجاذبية مجموعة لونشان لربيع وصيف 2019، التي تم عرضها خلال أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر الماضي. ولتصميم المجموعة، استمدت مديرة الإبداع الفني صوفي دولافونتين الإلهام من سحر حقبة السبعينات ومن ابتكاراتها النابضة بالحياة، دمجت الأناقة الباريسية مع نبض الاسترخاء لكاليفورنيا، كما أطلقت تحية تقدير إلى الرمزَين في دنيا الأناقة، فيروشكا Veruschka وأنيتا بالينبيرغ.

يأتي هذا الطابع بشكل طبيعي إلى كيندال جينر المولودة في كاليفورنيا، التي تعرض الطبعات المميزة للمجموعة من الحيوانات، تصميم “إيكات” (ikat)، جاكيتات في جلد سويد مع شراريب وصنادل المجالدين (gladiator sandals) في سلسلة من المواد التحريرية خاصة بالموضة والأزياء من صفحة مفردة أو صفحتين.

مع التقاط صور لكيندال في وضعيات ديناميكية، يستفيد ميكايل بالكامل من شراريب المجموعة لكي يثير الطاقة والحرية اللتان هما أساسيتان لامرأة لونشان النشطة. أما النجمة الأخرى للحملة فهي حقيبة “أمازون” المبتكرة من جلد أحمر مبطّن، والتي تحملها كيندال عبر جسمها بواسطة حزام مع طبعة نمر، فيماتظهر في الصور الأخرى النسخات المفرطة بالشراريب وبتصميم جلد أفعى البايثون التي ظهرت على منصات العرض.

تتألف حملة لونشان الإعلانية المطبوعة لربيع وصيف 2019 مع كيندال جينر من مجموعة متنوعة من الإعلانات الخارجية بالإضافة إلىإعلانات للصحافة، وسيتم إطلاقها عالمياً ابتداءً من فبراير 2019.

يمكنك أيضا قراءة More from author