LIU JO تطلق حملتها الإعلانية الجديدة مع Anna Ewers

الأنوثة، الشغف، والإحساس- هذه هي الكلمات المعبّرة التي تحمل عالماً من الإيحاءات، والتي يمكن رؤيتها منعكسة بشكل تلقائي من خلال حملة إعلانات Liu Jo SS19  الجديدة التي تقوم ببطولتها عارضة الأزياء الرائعة، والراقية، والعفوية، Anna Ewers التي تم اختيارها وجهاً للعلامة الإيطالية وأسلوبها المميز للموسم الثاني على التوالي. بينما المصوّران البارعان Mert&Marcus اللذان يحييان الخيال والحلم  بعدستهما، هما صاحبا الإبداع الكامن وراء الصور المذهلة التي تظهر فيها.

فبهذه الطريقة تقوم العلامة بتعزيز تطوّرها الذي بدأ مع موسم FW2018، من خلال الاستمرار في العمل على واحد من أبرز الجوانب الأصيلة التي تعتمدها، ألا وهو التألّق، والذي تمّ اليوم نقله إلى أجواء فصل الصيف بأسلوب أنيق. والواقع أن هذه الحملة هي التطوّر الطبيعي لمشروع #glamourizing السابق ويهدف بشكل أساس إلى تعزيز الاستراتيجية االإعلامية، حيث اختارت العلامة الاستمرار في التعبير عن نفسها من خلال طموحها، ومن خلال إطلالات أكثر تميّزاً، مع التركيز على الثبات والتناسق في الرسالة التي تحملها، علاوة على تعزيز الرابط مع الفريق الإبداعي الذي أشرف على الحملة السابقة.

تمّ تصوير النجمة الساحرة Anna Ewers في الاستديو، وهي النجمة المطلقة في الصور، يرافقها فقط التأثير الرقمي لأشعة الشمس فيحدد إطار جسمها بهالة مضيئة ويشكّل تأثيراً فنياً للعبة الضوء والظلال. والنتيجة: صور جديدة بأسلوبها، تجسدّ حسية الأنوثة، وهو ما يحدّد شخصية العلامة ويعكس التألّق بشكل جديد.

الأسلوب الجذّاب، والنفحات الضوئية المشرقة، بالإضافة إلى الاستخدام الفني للألوان، تلك هي العناصر الأساسية في هذه الحملة التي تمثّل الصيف بعمقه، وتركّز على الإحساس والرقّة اللذين يعكسان أنوثة واثقة لا تتزعزع، باسم التمكين الذي يمثل رسالة قوية عن هوية المرأة وكيانها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author