فيديو أغنية وفاء عامر مع ابنها بمناسبة عيد الأم 2019

كليب وفاء عامر وابنها بمناسبة الاحتفالات بعيد الام، حيث ان كليب وفاء عامر وابنها تعاقدت عليه وان الاغنية الجديدة تحمل عنوان “أشبع منها”، التي تشارك فيها مع نجلها الوحيد عمر، وهذا بمناسبة الاحتفال بعيد الام، اغنية “أشبع منها” التي هي من غناء وألحان مصطفي العسال، كلمات أحمد حسن راؤول، توزيع محمد مجدي.

مع ابنها

كليب وفاء عامر وابنها

تعاقدت الفنانة المصرية وفاء عامر علي أغنية جديدة تحمل عنوان “اشبع منها” مع المنتج أحمد الشاعر، التي تشارك فيه مع نجلها الوحيد عمر، وهذا بمناسبة الاحتفال بعيد الام.

حيث أن اغنية “إشبع منها” هي من غناء وألحان مصطفي العسال، كلمات أحمد حسن راؤول، توزيع محمد مجدي، ومن المقرر تصوير الاغنية علي طريقة الفيديو كليب، وطرحها بالتزامن مع الاحتفال بعيد الام الذي يوافق الواحد وعشرمن من شهر مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر لديها ابن وحيد يدعي عمر، من ناحية أخري تواصل الفنانة وفاء عامر تصوير مشاهدها في مسلسل “حكايتي” الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل رمضان 2019.

أيضًا تنشغل وفاء عامر حاليا بتصوير فيلم “براءة ريا وسكينة” الذي يجمعها مع حورية فرغلي، وصبري فواز، أشرف طلبة، عمرو عبد الجليل، منة فضالي، محسن منصور، لطفي لبيب، عايدة غنيم.

براءة ريا وسكينة هو قصة وسيناريو حوار أحمد عاشور، إخراج عبد القادر الاطرش، انتاج شركة الشهاب للانتاج الفني للمنتج حلمي شهاب.

يمكنك أيضا قراءة More from author